اخبار منوعة

أبطال فيلم «كيف تسرق وطن» يوثقون تاريخ استيلاء الص*ها*ينة على أرض فلسطين (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبطال فيلم «كيف تسرق وطن» يوثقون تاريخ استيلاء الص*ها*ينة على أرض فلسطين (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 02:55:13 . والان الى التفاصيل.

دعم عدد من نجوم الفن القضية ا*لفلس*طينية، من خلال فيديو توعوي كشفوا فيه عن تفاصيل وأحداث فيلم “كيف تسرق وطن” الذي يوثق قصة الاستيلاء على أرض فلسطين، والفيديو التوعوي يحمل المقطع نفس عنوان الفيلم.

وظهر خلال الفيديو، الذي قدمته شركة BEE Media Productions وشركة Carrots، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد داش، أمير المصري، صدقي صخر، علا رشدي، وياسمينة العبد.

وافتتح الفنان أمير صدقي مقطع الفيديو قائلا: “منذ حوالي 75 عاما، وتحديدا في 14 مايو 1948، أي قبل 8 ساعات من انتهاء الانتداب البريطاني في فلسطين، أعلن ديفيد بن غوريون الرئيس التنفيذي للمنظمة الصهيونية العالمية وثيقة إعلان دولة إس*رائي*ل. لقد كانت موجهة إلى يهود الشتات حتى يتمكنوا من الاجتماع والبدء… حياة جديدة في دولتهم، إس*رائي*ل”.

ياسمينة العبد: أقوى كذبة صدقها العالم وجود اليهود الإ*سر*ائي*ليين في العالم الحالي

من جانبها، قالت الفنانة ياسمينة العبد: “بعد هذا الإعلان تغير كل شيء، وظل الجميع يرحبون بالدولة الجديدة، وكان ذلك بسبب تأثير اليهود في ذلك الوقت. وكيف كان لليهود تأثير عندما كانوا منبوذين؟ ورغم أن الصهيونية لها تاريخ أوضح على مر السنين، إلا أنها عملت على صهيون المعرفة للأجيال الحالية والقادمة لتحقيق خطة النبي داود.

وتابعت ياسمينة: ​​“أقوى كذبة صدقها العالم على الإطلاق هي أن اليهود في العالم هم يهود بني إس*رائي*ل، ولهم الحق في العودة إلى أرض الميعاد في فلسطين حسب معتقدهم، ولكن إذا كنا لنرجع إلى التاريخ، سنجد أنهم لا يملكون هذا الحق”.

لماذا منعت إس*رائي*ل إجراء اختبار الحمض النووي الذي يتتبع الأصل الجغرافي للإنسان؟

وأضاف أحمد داش: “ولهذا السبب تمنع إس*رائي*ل إجراء اختبار الحمض النووي الذي يتتبع الأصل الجغرافي للبشر، بسبب خوف الصهيونية الحديثة من أن تؤدي حركة كهذه بسهولة إلى تدمير إحدى الأساطير الصهيونية الأساسية التي قامت عليها إس*رائي*ل، والتي هو أن يهود العالم ليسوا من عرق واحد.”

وتابعت علا رشدي: “وهذا يبطل حجة الحق التاريخي في أرض فلسطين، التي أثبتتها دراسة الحايك في دراسته الجينية. واليهود الموجودون حالياً لا ينحدرون من نسب اليهود المذكورين في الكتاب المقدس، بل ينحدرون من يهود الخزر الذين اعتنقوا اليهودية حديثاً”.

ويحكي الفيديو قصة مملكة الخزر وبداية الصهيونية، وكيف بدأت الدعوات بجمع اليهود ومزاولة التجارة لتقوية أموالهم ونفوذهم، لمساعدتهم على تنفيذ خطتهم.

وفي سياق متصل، أصدر القائمون على العمل بياناً صحفياً أكدوا فيه أن “الفيديو يحكي كيف تمكن يهود الخزر من سرقة أرض ووطن فلسطين، وكيف أكبر كذبة في التاريخ صدقها العالم عبر التاريخ”. تم ترقيته ودعمه !!.

https://www.facebook.com/100064023370136/videos/967661531701977/?__so__=watchlist&__rv__=video_home_www_playlist_video_list&__cft__[0]=AZUNmddgXdWnUIx95odl17-rm2LaidA4m2oBg6EYhCkzwqTtF7rJtXz1eaFFoJwW3QCqWptZa0Lls8Gv04RryuhH7zm4GPHoHjc5a64vEPMqoJul4MOoPoMSPrBtkmRU8vVQZr2lIokBPNqTXHNMB x lJWYqEPuNZWpvWaU5Q07xdA6_-BW12uHW-47M8LEbNxu6bs3zj6l8FkEqnanZr7Xr1sjV4hCr3-PgeCYhWCMF9rw

اقرأ أيضًا: علا رشدي تكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “كيف تسرق وطن”

اقرأ أيضًا تبرئة الفنانة انتصار من تهمة سب وقذف سايس في جاردن سيتي

 

أبطال فيلم «كيف تسرق وطن» يوثقون تاريخ استيلاء الص*ها*ينة على أرض فلسطين (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
أبطال فيلم «كيف تسرق وطن» يوثقون تاريخ استيلاء الص*ها*ينة على أرض فلسطين (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبطال فيلم «كيف تسرق وطن» يوثقون تاريخ استيلاء الص*ها*ينة على أرض فلسطين (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبطال فيلم «كيف تسرق وطن» يوثقون تاريخ استيلاء الص*ها*ينة على أرض فلسطين (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!