اخبار منوعة

أبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 18:34:07 . والان الى التفاصيل.

أفلام عيد الأضحى 2024.. حالة من النشاط تشهدها دور العرض السينمائية مع قدوم عيد الأضحى للعام 2024 حيث تستقبل السينما 3 أفلام جديدة تشارك هذا الموسم وسط العديد من النجوم مما رفع مستويات الجمهور البحث عن الأفلام المشاركة في ماراثون عيد الأضحى السينمائي. .

ولذلك يقدم «الأسبوع» للقراء والمتابعين كل ما تريد معرفته عن الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، في التقرير التالي.

ابطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم ولاد رزق 3

يعد فيلم “ولاد رزق” بطولة النجم أحمد عز، أحد الأفلام المشاركة في أفلام موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه حول مشاهد الأكشن والمطاردات والعمليات الإجرامية لأبناء رزق بعد أن قاموا ويتعهدون بعدم العودة لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون ويجتمعون مرة أخرى لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم “ولاد رزق 3” بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح العريان. الجهيني.

آسر ياسين في فيلم ولاد رزق 3

اللعب مع فيلم الاطفال

كما يشارك النجم محمد إمام في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم “اللعب مع الأطفال” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والصعوبات الصعبة. مواقف تقلب حياته رأساً على عقب. ويعرض حاليًا خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

اللعب مع فيلم الاطفالفيلم ماكس جانج

فيلم ماكس جانج

فيلم ماكس جانج بطولة أحمد فهمي، أحد الأعمال المشاركة في موسم عيد الأضحى 2024، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده. دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تتطلب الاستعانة بمجموعة تساعده على تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يوقعه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضًا: بعد تعاونه مع أحمد فهمي.. محمد لطفي يكشف كواليس فيلم “عصابة الميكس”

بطولة أحمد فهمي.. تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم “عصابة الميكس”

مقتطفات من العرض الخاص لفرقة ميكس جانج “صور”

 

أبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
أبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!