اخبار منوعة

أبرزهم أهل الكهف.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبرزهم أهل الكهف.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 06:34:17 . والان الى التفاصيل.

أفلام عيد الأضحى 2024.. يبحث الكثير من المواطنين عن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، حيث يشهد الموسم السينمائي لعيد الأضحى منافسة قوية بين عدد من نجوم السينما.

وتشهد قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 تنوعاً في الأعمال، ما بين الإثارة والتشويق والكوميديا ​​والتراجيديا، لتناسب مختلف الأذواق.

ومن المتوقع أن تشهد دور السينما في مصر إقبالا كبيرا من المواطنين مباشرة بعد طرح أفلام عيد الأضحى 2024، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته أفلام عيد الفطر 2024 والإيرادات الملحوظة التي حققتها منذ طرحها. إطلاقه، ومن المقرر عرضه في دور السينما في مصر.

1- فيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر طرح فيلم “أولاد رزق” بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3

أحداث فيلم ولاد رزق

تتضمن أحداث فيلم ولاد رزق في نسخته الثالثة العديد من الأحداث المثيرة، والتي تبدأ بعد مرور سنوات وانفصال الأخوين، ولكل منهما حياته الشخصية المختلفة. ولكن في أحد الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على أبناء رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الج#ريم*ة والسرقة. مرة أخرى، من أجل إنقاذ أنفسهم عبر عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

2- فيلم عصابة المزيج

وشارك في البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد فهمي، الفنانة روبي، الفنان محمد أسامة، الفنان أوس أوس، الفنانة لبلبة، الفنان حاتم صلاح، الفنان حمد فهيم، الفنان مصطفى باسط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

قائمة أفلام عيد الأضحى

العمل من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى. إنتاج هشام عبد الخالق.

3- فيلم أهل الكهف

ضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز. وعمرو عبد الجليل ومصطفى فهمي وعدد آخر من الفنانين”.

العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم “أهل الكهف” في عيد الضحى 2024

أحداث فيلم أهل الكهف

تعود أحداث الفيلم إلى عام 250م، وتدور قصته حول صراع الإنسان مع الزمن. ويمثل هذا الصراع ثلاثة أشخاص يبعثون من جديد بعد سبات دام أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوه من قبل.

4- أصل فيلم القصة

ويشارك في بطولته الفنانة شيري عادل إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم “شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، علاء مرسي، يوسف عثمان، عابد عناني، وائل الترك، علاء مرسي”. ومحمد محمود وعدد آخر من الفنانين”. .

العمل من تأليف وإخراج محمد أمين، الذي اشتهر بأعماله الجريئة ومعالجته للأفكار المختلفة. ومن أهم أفلامه “فتاتان من مصر”، و”فتاتان من مصر”، و”فتاتان من مصر”، و”فيلم ثقافي”، و”فبراير الأسود”.

أحداث فيلم أصل القصة

وتدور أحداثه حول فتاة تدعى ملك، والتي تلعب دورها الممثلة شيري عادل. هي فتاة لديها أفكار معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات. تنتمي إلى عائلة لكل فرد فيها قصة مختلفة ومستقلة. والدها هو بيومي فؤاد، وأعمامها خالد الصاوي وعلاء مرسي، وخالتها هالة فاخر.

5- فيلم اللعب مع الأطفال

وشارك في الفيلم نخبة من النجوم منهم “محمد إمام وأسماء جلال ومصطفى غريب وباسم سمرة وويزو وبيومي فؤاد وغيرهم من الفنانين”. العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف.

اقرأ أيضًا 9 أيام إجازة.. موعد الوقوف بعرفة وأول أيام عيد الأضحى 2024

4 أفلام خرجت من ماراثون عيد الأضحى. تعرف عليهم

كيفية أداء صلاة عيد الفطر وآدابها

 

أبرزهم أهل الكهف.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

ملاحظة: هذا الخبر
أبرزهم أهل الكهف.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبرزهم أهل الكهف.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبرزهم أهل الكهف.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!