اخبار منوعة

خطوة عزيزة.. السيدة انتصار السيسي تصطحب حرم سلطان عُمان فى زيارة لأماكن سياحية ومشروعات قومية (إنفوجراف) تريند – Trends

خطوة عزيزة.. السيدة انتصار السيسي تصطحب حرم سلطان عُمان فى زيارة لأماكن سياحية ومشروعات قومية (إنفوجراف) :

في ختام زيارة خاصة لمصر، ودعت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، بمطار القاهرة اليوم، السيدة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، قرينة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان الشقيقة.

السيدة انتصار السيسي ترافق حرم سلطان عمان في زيارة للأماكن السياحية والعلاجية والمشروعات القومية

رافقت السيدة انتصار السيسي السيدة عهد بنت عبد الله خلال زيارتها لمصر لزيارة عدد من الأماكن السياحية والعلاجية وكذلك المشروعات القومية الكبرى، حيث رافقتها إلى المتحف المصري الكبير، جولة في مستشفى سرطان الأطفال 57357، والمعالم الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

السيدة انتصار السيسي ترافق حرم سلطان عمان في زيارة للأماكن السياحية والمشروعات القومية

السيدة انتصار السيسي ترافق حرم سلطان عمان في زيارة للأماكن السياحية والمشروعات القومية

وفي منشور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجهت السيدة انتصار السيسي الشكر لحرم سلطان عمان على مشاركتها في زيارة مستشفى 57357 ودعمها لأبنائنا المرضى ربنا يشفيهم. كما وجهوا التحية والتقدير لجميع القائمين على إدارة المستشفى من أطباء وطاقم تمريض وإداريين، قائلين: “إن هذا الصرح العظيم يمثل الأمل والحياة لأطفالنا الذين يواجهون هذا المرض الخبيث”.

ورحبت قرينة الرئيس السيسي بضيفة مصر الكريمة حرم سلطان عمان في بداية زيارتها، معربة عن سعادتها بلقائها في بلدها الثاني، قائلة: “زيارة ثمينة وخطوة عزيزة لسيدة عمان الأولى في يومنا هذا”. أرض مصر.”

ملاحظة: هذا الخبر خطوة عزيزة.. السيدة انتصار السيسي تصطحب حرم سلطان عُمان فى زيارة لأماكن سياحية ومشروعات قومية (إنفوجراف) تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!