اخبار منوعة

آمال ماهر تروج لحفلها: ‎متشوقة للقاء جمهور الكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
آمال ماهر تروج لحفلها: ‎متشوقة للقاء جمهور الكويت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 04:47:08 . والان الى التفاصيل.

تعيش المطربة أمل ماهر حالة من النهضة الفنية، حيث تستعد لإحياء حفل غنائي جديد في دولة الكويت الشهر المقبل، بعد تألقها في حفلها الأخير في السعودية.

وروجت أمل ماهر، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، لحفلها الغنائي في الكويت، وكتبت: “أتطلع للقاء الجمهور الكويتي العزيز على المسرح الوطني”.

موعد حفل أمل ماهر في الكويت

وكشفت أمل ماهر عن موعد حفلها في الكويت قائلة: “انتظرونا يوم 12 يونيو في ليلة الفن والغناء والإحساس بقيادة المايسترو تامر فيضي”.

أمل ماهر

حفل أمل ماهر الأخير في التجمع الخامس

وفي وقت سابق، أحيت أمل ماهر حفلا جماهيريا على مسرح كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، قدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية أبرزها: “أنا نفس الأصل، أجمل حب، رفيق العشق”. حياتي ومن هو قادر ولو كان في بالي”.

وأعربت أمل ماهر عن سعادتها بالجمهور وتنظيم الحفل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت: “كانت ليلة ألف ليلة وليلة. شكرا من قلبي المايسترو تامر فايزي والأوركسترا وأجمل وأروع جمهور وكل صناع السعادة في حفل الأمس”.

أمل ماهر

كما أحيت حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة جدة السعودية، بحضور جمهور كبير، وكان ذلك يوم 3 مايو الماضي.

أشاد العديد من نجوم الوسط الغنائي والفني بأداء أمل ماهر خلال حفلها الذي أحيته في السعودية. وشهد الحفل إقبالا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شهد حضور عدد من النجمات أبرزهن “عبير نعمة ومي كساب”.

آخر أعمال أمل ماهر

وآخر أعمال الفنانة أمل ماهر كان ألبوم بعنوان “أنا جيدة” طرحته منذ 5 أشهر وحقق نجاحا كبيرا. وشهدت عودتها إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام ثلاث سنوات. يتكون الألبوم من 5 أغنيات جاءت على النحو التالي: “أنا بخير”، أغنية “صاحبة عمري”، أغنية “أنت ربحت الرهان”، أغنية القصة في مشهدين، أغنية أنا الحب.

إقرأ أيضاً: أمل ماهر: فخورة بكل ما يحدث في السعودية وسأقيم حفلاً هناك قريباً

5 تصريحات مثيرة لأمل ماهر مع عمرو أديب.. قالوا إن علياء دوبلر خطفت ونجحت مع تركي آل الشيخ

>

 

آمال ماهر تروج لحفلها: ‎متشوقة للقاء جمهور الكويت

ملاحظة: هذا الخبر
آمال ماهر تروج لحفلها: ‎متشوقة للقاء جمهور الكويت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
آمال ماهر تروج لحفلها: ‎متشوقة للقاء جمهور الكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
آمال ماهر تروج لحفلها: ‎متشوقة للقاء جمهور الكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!