اخبار منوعة

بحضور نجوم الفن.. سامح يسري يتصدر التريند في حفل زفاف ابنته | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بحضور نجوم الفن.. سامح يسري يتصدر التريند في حفل زفاف ابنته | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-19 21:59:08 . والان الى التفاصيل.

تصدر الفنان سامح يسري، تريند محرك البحث جوجل، بعد حفل زفاف ابنته، الذي أقيم مساء أمس السبت، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل زفاف ابنته سامح يسري

وحرص عدد من النجوم على الحضور وتهنئة سامح يسري بزفاف ابنته، ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي وسهير جودة. كما أشعل مصطفى قمر الحفل بباقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل العروسين والحضور. وحرص سامح يسري على استقبال مصطفى قمر بحضور حفل الزفاف وسط… عناق دافئ بينهما.

كما حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير منهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد زكريا بدر وزير التربية والتعليم الأسبق، ورجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأحمد أيوب، والدكتور مدحت العدل، و الفنانون عماد زيادة، إيناس عز الدين، جمال عبد الناصر وزوجته فاطمة الكاشف، يمنى طولان، وطارق علام. لمياء فهمي عبد الحميد ومفيدة شيحة، إلى جانب الإعلامية سمر يسري عمة العروس.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة بوسي شلبي (@boosy17)

وانضم عصام كاريكا إلى حفل الزفاف برفقة الفنان مصطفى قمر، وقاما بأداء مجموعة من أشهر أغانيهما وسط رقص وفرح العروسين والجمهور. كما انضم إليهما الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الذي غنى أغنية “أمورتي” الحلوة للفنانة صباح.

وظهرت العروس وهي ترقص مع والدها على أغنية “بنت أبويا”. كما رقصت مع زوجها في مشاهد وأجواء رومانسية، وشارك الفنان سامح يسري مع ابنته ليلى، في رقصة رومانسية بمناسبة دخولها العش الزوجي، وسط فرحة وتصفيق الجميع.

سامح يسري

سامح يسري

سامح يسري، ممثل ومطرب مصري، ولد في الإسكندرية وهو من أصل بورسعيد. بدأ حياته في مجال الرياضة، ثم انتقل مع والده إلى بورسعيد، والتحق بنادي بورسعيد المصري. ثم التحق بكلية الآثار بجامعة الإسكندرية، ومارس الغناء بالإضافة إلى هوايته لعب كرة القدم، ثم استقر بعد ذلك… هذا هو الغناء. اكتشفه الملحن السكندري حمد رؤوف ثم توجه إلى القاهرة. أصدر عدة ألبومات غنائية، أشهرها «الطاير» عام 1995، و«الحكاية» عام 1967. كما شارك كممثل في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والمسرحية، آخرها فيلم “اخناتون في… مراكش” عام 2019.

اقرأ أيضًا: بعد “بنت أبويا”.. هنا يسري تستعد لطرح ألبوم جديد

في ذكرى ميلادها.. مديحة يسري أجمل نساء الأرض طلقها محمد فوزي

 

بحضور نجوم الفن.. سامح يسري يتصدر التريند في حفل زفاف ابنته | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
بحضور نجوم الفن.. سامح يسري يتصدر التريند في حفل زفاف ابنته | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بحضور نجوم الفن.. سامح يسري يتصدر التريند في حفل زفاف ابنته | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بحضور نجوم الفن.. سامح يسري يتصدر التريند في حفل زفاف ابنته | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!