أخبار العراق

الوقف السني والمجمع الفقهي يعلنان يوم الاربعاء أول أيام عيد الفطر – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الوقف السني والمجمع الفقهي يعلنان يوم الاربعاء أول أيام عيد الفطر – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن ديوان الوقف السني، والمجمع الفقهي العراقي، مساء اليوم الإثنين، (8 نيسان 2024)، أن يوم غد الثلاثاء هو مكمل لشهر رمضان وأن بعد غد الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.كما اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة اقليم كردستان ان يوم الاربعاء اول ايام عيد الفطر.وكانت المحكمة العليا السعودية، أعلنت بوقت سابق اليوم الاثنين، أن غدا الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان والأربعاء أول أيام عيد الفطر.كما اعلنت قطر والإمارات وإيران وأستراليا والبحرين ان الأربعاء أول أيام العيد.

 

الوقف السني والمجمع الفقهي يعلنان يوم الاربعاء أول أيام عيد الفطر – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر الوقف السني والمجمع الفقهي يعلنان يوم الاربعاء أول أيام عيد الفطر – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الوقف السني والمجمع الفقهي يعلنان يوم الاربعاء أول أيام عيد الفطر – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الوقف السني والمجمع الفقهي يعلنان يوم الاربعاء أول أيام عيد الفطر – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!