اخبار الرياضة

وكيل جورجينيو: هو يحب ايطاليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وكيل جورجينيو: هو يحب ايطاليا  . والان الى التفاصيل.

أشار جواو سانتوس وكيل لاعب أرسنال، جواو سانتوس، إلى أنه سيتحدث مع أرسنال بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يشعر أن موكله في حالة جيدة، ويريد معرفة ما إذا كانوا يريدونه للموسم المقبل. وأضاف سانتوس أن اللاعب لديه عروض إيطالية، قائلا: “الأمر دائما يسير هكذا في كرة القدم. لقد لعب جورجينيو في إيطاليا طوال حياته، وهو يحبها كثيرًا. لماذا يقول لا؟

في الوقت الذي يتصدر فيه الجانرز ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي سيواجهه نهاية الأسبوع الجاري.

  

وكيل جورجينيو: هو يحب ايطاليا

ملاحظة: هذا الخبر وكيل جورجينيو: هو يحب ايطاليا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وكيل جورجينيو: هو يحب ايطاليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وكيل جورجينيو: هو يحب ايطاليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!