أخبار التكنولوجيا

يؤدي الإغلاق المتعلق بـ COVID-19 في الصين إلى إبطاء شحنات Mac Studio

يؤدي الإغلاق المتعلق بـ COVID-19 في الصين إلى إبطاء شحنات Mac Studio

يجب على أي شخص يطلب سطح مكتب Mac Studio الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا من Apple أن يراقب عن كثب تاريخ الشحن ، حيث يهدد الإغلاق المرتبط بـ COVID-19 في Shenzhen ، الصين ، بترك العملاء ينتظرون لفترة أطول مما كان متوقعًا في الأصل لاستلام أجهزتهم الجديدة. وفقا لتقرير ديجيتال تريند. وقد أُعلن مساء أمس أن الإغلاق في أحد أكثر المراكز التقنية ازدحامًا في العالم سيجبر موردي المدينة ومنشآت التصنيع على الإغلاق لمدة أسبوع على الأقل ، وقد أعلنت شركة Foxconn الموردة لشركة Apple بالفعل الإغلاق المؤقت للعديد من مواقع التصنيع في Shenzhen ، أحدها ينتج أجهزة iPhone. كشفت شركة آبل النقاب عن Mac Studio الجديد خلال حدث خاص يوم الثلاثاء 8 مارس ، ويأتي الجهاز بنكهتين – M1 Max و M1 Ultra الأقوى. حتى قبل أن يكون لإغلاق Shenzhen فرصة للتأثير ، كانت تواريخ شحن Mac Studio تتراجع بالفعل. يعرض Mac Studio M1 Max الأساسي حاليًا وقت شحن يتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، بينما يُظهر الطراز الأساسي مع M1 Ultra وقت انتظار من ستة إلى سبعة أسابيع. مع ملاحظة Apple Insider أن وقت الشحن الأصلي للجهاز الأكثر قوة كان أسبوعين فقط. وعندما يبدأ الأشخاص في تخصيص M1 Ultra للحصول على مواصفات محسّنة ، يرتفع تاريخ الشحن إلى 12 أسبوعًا ، مما يدفع التسليم إلى يونيو. في حين أن حالات COVID-19 الإجمالية في Shenzhen والصين بشكل عام لا تزال منخفضة مقارنة بالعديد من الأماكن ، فإن استراتيجية الدولة الخالية من COVID تعني أن أي تفشٍ يتم مواجهته باختبار جماعي محلي وقيود صارمة على التفاعل البشري حتى يتم القضاء على الإصابات الجديدة. بالطبع ، يمكن أن تؤثر عدة عوامل على أوقات الشحن ، بما في ذلك جدول التصنيع الخاص بشركة Apple والذي تحدده مسبقًا بناءً على تقديرات المبيعات لأجهزتها الجديدة ، ومشاكل سلسلة التوريد الناجمة عن الوباء المستمر الذي يؤثر بالفعل على قطاع التكنولوجيا ، ولكن توقفًا في مركز مهم مثل كما قد تسبب شنتشن المزيد من المشاكل في الأسابيع المقبلة.

قراءة الموضوع يؤدي الإغلاق المتعلق بـ COVID-19 في الصين إلى إبطاء شحنات Mac Studio

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.