أخبار العراق

25 ألف موظف كوردي يتسلمون رواتب نيسان عبر “حسابي”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 25 ألف موظف كوردي يتسلمون رواتب نيسان عبر “حسابي”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت حكومة اقليم كوردستان، يوم الجمعة، عن استلام أكثر من 25 ألف موظف حكومي رواتبهم عبر مشروع “حسابي”.

وذكرت دائرة الاعلام والاعلام في حكومة اقليم كوردستان، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “الموظفين الذين لديهم بطاقات مصرفية تمكنهم من استلام رواتبهم عبر الصرافات الآلية، سيتقاضون رواتبهم تباعا حتى نهاية الأسبوع المقبل”.

وكان رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني قد أكد في وقت سابق أن مليون موظف سيتمكنون من الوصول إلى الخدمات المصرفية بنهاية العام الجاري، وأن نسبة الوصول إلى الخدمات المالية في الإقليم سترتفع إلى 35% حتى أواخر عام 2024. .

 

25 ألف موظف كوردي يتسلمون رواتب نيسان عبر “حسابي”

ملاحظة: هذا الخبر 25 ألف موظف كوردي يتسلمون رواتب نيسان عبر “حسابي” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 25 ألف موظف كوردي يتسلمون رواتب نيسان عبر “حسابي”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 25 ألف موظف كوردي يتسلمون رواتب نيسان عبر “حسابي” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ألف #موظف #كوردي #يتسلمون #رواتب #نيسان #عبر #حسابي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!