اخبار الرياضة

مقابل مبلغ فلكي.. فتح المزاد على منديل ميسي التاريخي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مقابل مبلغ فلكي.. فتح المزاد على منديل ميسي التاريخي  . والان الى التفاصيل.

يتمتع الأرجنتيني ليونيل ميسي بتاريخ كبير خلال مشواره الاستثنائي داخل نادي برشلونة الإسباني، والذي بدأ على «منديل»، قبل نحو 24 عاما كاملة من الآن.

وانضم ميسي إلى برشلونة في سن مبكرة قادما من نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، ووقع عقد انتقاله إلى النادي الكتالوني تحديدا في ديسمبر/كانون الأول عام 2000، عندما كان عمره 13 عاما فقط.

منديل ميسي التاريخي
ووقع ميسي على “منديل” للتعبير عن رغبته في الانضمام إلى برشلونة حينها، بالقلم الأزرق، مع كارليس ريكساتش، المدير الرياضي لـ”البلوجرانا” في ذلك الوقت.

وفي هذا الصدد، قالت شبكة ESPN العالمية، إن هذا المنديل لا يزال حاليًا في حوزة وكيل اللاعبين الأرجنتيني هوراسيو جاجيولي، وسيتم بيعه من خلال مزاد ضخم عبر الإنترنت.

وبدأ المزاد في تمام الساعة 12 ظهرًا، الأربعاء 8 مايو 2024 بتوقيت المملكة المتحدة، بمبلغ 300 ألف جنيه إسترليني، ومن المقرر أن يستمر حتى 17 من الشهر الجاري.

ويدين ميسي بالكثير لهذا المنديل الذي لعب دورا كبيرا في أن يصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وحقق العديد من الألقاب والنجاحات داخل ملعب الكامب نو على كافة الأصعدة. محلياً وقارياً ودولياً.

وفي صيف 2021، كان الجميع يستعد لتوقيع ميسي على عقد جديد، يستمر بموجبه داخل أروقة النادي الكتالوني، لكن إدارة الأخير اتخذت قرارا حبس أنفاس العالم أجمع.

 

مقابل مبلغ فلكي.. فتح المزاد على منديل ميسي التاريخي

ملاحظة: هذا الخبر مقابل مبلغ فلكي.. فتح المزاد على منديل ميسي التاريخي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مقابل مبلغ فلكي.. فتح المزاد على منديل ميسي التاريخي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مقابل مبلغ فلكي.. فتح المزاد على منديل ميسي التاريخي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!