وفد الدراسة السريانية يشارك في المعرض السنوي التاسع للوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية في بغداد

اعلام المديرية – بغداد

 برعاية معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي، وتحت شعار “التقنيات التعليمية خطوات نحو المستقبل”، اقامت المديرية العامة للمناهج قسم المناهج التربوية المعرض السنوي التاسع للوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية وذلك في مقر القسم يوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 في بغداد.

 تم اقامة احتفال بالمناسبة في بداية المعرض السنوي القى خلاله مدير قسم التقنيات كلمة اكد فيها اهمية المعرض لما فيه من مبتكرات ووسائل تعليمية تعود بالفائدة للطالب . 

حضر الاحتفال بالمعرض السنوي التاسع الدكتور مجيد العلاق مدير عام المناهج ووفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم الاشراف والتدريب في المديرية، كذلك حضره السيدة امل طالب معاون مدير عام الاشراف التربوي. 

بعدها تم افتتاح المعرض الذي اقيم بمشاركة من جميع تربيات محافظات العراق، وشهد العديد من الاجهزة المتنوعة والتي تستخدم كوسائل ايضاح الى جانب المناهج المقررة.

 كما شمل المعرض اجهزة اخرى من نتاجات الطلاب، كاجهزة الانذار وروبورتات ومكائن ومعدات من ابداعات الطلاب والكوادر التدريسية. 

هذا وفي الختام تم توزيع الجوائز للتربيات الفائزة في المعرض من قبل مدير عام المناهج وشارك في تقديم الجوائز المدير العام الدراسة السريانية ومعاون المدير العام للاشراف.

 

 

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.