اخبار الرياضة

فوسينيتش: إنه أمر عاطفي للغاية رؤية دي روسي كمدرب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فوسينيتش: إنه أمر عاطفي للغاية رؤية دي روسي كمدرب  . والان الى التفاصيل.

تحدث ميركو فوسينيتش مهاجم روما السابق عن التقدم الذي يحققه زميله السابق دانييلي دي روسي كمدرب للجيالوروسي.

وفي مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، أشاد فوسينيتش ببداية دي روسي في الحياة كمدرب لروما بعد إقالة جوزيه مورينيو.

وقال: “إنه أمر عاطفي للغاية أن نرى دي روسي على مقاعد البدلاء في روما. لم يكن من السهل تولي المهمة خلفا لمورينيو، لكن النتائج مقنعة».

وتابع: “مع شخص مثل دي روسي، اللاعب الذي أصبح مدربًا لنادي طفولته، تصبح كل مباراة أكثر أهمية، وكل مباراة تشبه النهائي: هناك المزيد من الشغف”.

وتابع: “كلاعب اعتاد على استعادة كل كرة تأتي في طريقه، لكنه كان يتباهى أيضًا بذكاء تكتيكي مذهل. الجودة اليوم مهمة، وهو يقدرها. لا ينبغي مقارنته بأي شخص آخر: إنه كذلك”. ببساطة دي روسي، مدرب حديث.”

  

فوسينيتش: إنه أمر عاطفي للغاية رؤية دي روسي كمدرب

ملاحظة: هذا الخبر فوسينيتش: إنه أمر عاطفي للغاية رؤية دي روسي كمدرب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فوسينيتش: إنه أمر عاطفي للغاية رؤية دي روسي كمدرب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فوسينيتش: إنه أمر عاطفي للغاية رؤية دي روسي كمدرب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!