اخبار الرياضة

بليتينبيرغ: لا نية لبايرن ميونيخ في التواصل مع زيدان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بليتينبيرغ: لا نية لبايرن ميونيخ في التواصل مع زيدان  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن اسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ارتبط بتدريب عدد من الأندية الموسم المقبل، على رأسهم يوفنتوس بالإضافة إلى بايرن ميونخ، بعد غيابه عن التدريب منذ عام 2021. وفي تصريح، اعتبر الصحفي فلوريان بليتنبرغ أن هناك ليس هناك نية لبايرن. وتواصل بايرن مع زيدان بشأن تدريب الفريق الموسم المقبل خلفا للمدرب الألماني توماس توخيل، وأن ما قيل مجرد شائعات.

وأضاف بليتنبرغ: “الشائعات التي تربط بايرن وزين الدين زيدان بعيدة كل البعد عن الواقع. لا صحة للتقارير التي تحدثت عن تواصل بايرن مع فريق زيدان في الأيام الأخيرة.

  

بليتينبيرغ: لا نية لبايرن ميونيخ في التواصل مع زيدان

ملاحظة: هذا الخبر بليتينبيرغ: لا نية لبايرن ميونيخ في التواصل مع زيدان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بليتينبيرغ: لا نية لبايرن ميونيخ في التواصل مع زيدان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بليتينبيرغ: لا نية لبايرن ميونيخ في التواصل مع زيدان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!