اخبار شعبنا المسيحي

وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة

حصلت موافقة وزارة التعليم العالي على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات المستضافين فيها بغض النظر عن مدة الاستضافة والتي هي سنتان.
ذكر ذلك النائب رائد اسحق ووفقا للكتاب الذي ورد الى مكتبه من الوزارة جوابا على الطلب المقدم من قبله الى وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال لقائه والنائب عماد يوخنا معه في مقر الوزارة ببغداد.
واضاف النائب اسحق ان الوزارة وافقت ايضا على نقل الطلبة ولكن بحسب الضوابط والتعليمات.
يذكر أن النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا كانا قد التقيا وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالرزاق العيسى في تموز الفائت، وطالب النائبان في حينه السيد الوزير بضرورة استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات المستضافين فيها لحين استقرار الاوضاع الامنية في مناطقهم واعادة تأهيلها واعمارها.

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.