أخبار العراق

الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةطلبت الجزائر، اليوم السبت (4 آيار 2024)،، عقد جلسة مغلقة لمجلس الأمن الدولي، يوم الثلاثاء 7 مايو/ أيار الجاري، لبحث موضوع المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غ*ز*ة.وقال مصدر في مجلس الأمن: “الجزائر طلبت عقد مشاورات مغلقة في مجلس الأمن الدولي حول موضوع المقابر الجماعية في قطاع غ*ز*ة، يوم الثلاثاء(المقبل)”.وفي نهاية أبريل/ نيسان الماضي، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن “خدمات الطوارئ ا*لفلس*طينية، عثرت على جثث 180 شخصا في مقبرة جماعية على أراضي مجمع الناصر الطبي في مدينة خان يونس بقطاع غ*ز*ة”.وذكرت بعد ذلك لاحقا أن “عدد الجثث المكتشفة تجاوز 390 جثة”.ودعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إلى السماح للمحققين الدوليين بالدخول الفوري إلى مواقع المقابر الجماعية في قطاع غ*ز*ة.ودعا مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، إلى إجراء تحقيق دولي مستقل في موضوع اكتشاف المقابر الجماعية.وقال المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي نداف شوشاني، إن “إس*رائي*ل لم تشارك في عمليات الدفن”.وطالبت حركة ح*ما*س الأمم المتحدة بإرسال فرق متخصصة للبحث عن المفقودين والتعرف على الق*ت*لى، وبلجنة دولية مستقلة للتحقيق في المقابر الجماعية التي ضمت أجساد مرضى وجرحى مدنيين وأطفالا ونساء.

 

الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!