واع تنشر تقرير الأمطار التي ستشهدها البلاد يوم غد

(اخبار عراقية – واع ) – واع تنشر تقرير الأمطار التي ستشهدها البلاد يوم غد

بغداد – واع

أصدرت وزارة النقل – الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين،  تقريراً عن الحالة الجوية والأمطار التي سوف تشهدها البلاد يوم غد الثلاثاء.

وقال مديرعام الهيأة السيد علي صاحب البهادلي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “تقرير المراصد يبين أن المنطقة الوسطى ‏وبضمنها (العاصمة بغداد) سوف يكون طقسها غائما مع تساقط أمطار خفيفة الشدة وحدوث عواصف رعدية مع رياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تتراوح سرعتها بين (30- 40) كم / س”.

وأشار إلى أن “المنطقة الجنوبية سوف تشهد طقسا بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة مع رياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تتراوح سرعتها بين (30-40) كم / س مسببا تصاعد الغبار في أماكن متعددة منها”، لافتا إلى “استمرار تأثير المنخفض الجوي ليوم الأربعاء الموافق 16/12/2020 على المنطقة الشمالية والأقسام الشرقية من المنطقة الوسطى ويتحسن الطقس تدريجيا”.

 

قراءة الموضوع واع تنشر تقرير الأمطار التي ستشهدها البلاد يوم غد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.