اخبار منوعة

وائل علاء: منتج كبير نصب عليا وابتزني وبعد سنة توفى «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وائل علاء: منتج كبير نصب عليا وابتزني وبعد سنة توفى «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-27 18:40:31 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان وائل علاء، عن تعرضه للابتزاز والاحتيال من قبل منتج فني كبير له بصماته في الوسط الفني، مشيراً إلى أنه قدم أحد الأعمال الفنية مع هذا المنتج، لكنه لم يتقاضى أجره كاملاً. للعمل، مما دفع المنتج إلى تزوير إيصالات ومحاولة ابتزاز الفنانة. حتى لا نعطيه حقه، وبعد صراع وخلافات بينهما، رحل المنتج فجأة.

وروى وائل علاء تفاصيل تلك الأزمة، خلال حواره في برنامج “دبه ومفتاح”، الذي تقدمه الإعلامية تينا نصر، على قناة هي، قائلا: “تعرضت لابتزاز واحتيال من أحد كبار المنتجين. كنا نصنع فيلمًا مع العديد من النجوم، وتابعت الفيلم، وبعد ذلك انتهينا من الفيلم. أحضر المحامي المزور الإيصالات وقدمها. توفي المنتج منذ عام. أخذت حقوقي القانونية وتمت تبرئتي. هذه الحالة أعاقتني عن عملي وأثرت علي نفسياً”.

برنامج “دبة ومفتاح” تقدمه تينا نصر ويذاع على قناة هي يومي الجمعة والسبت. ويستضيف عدداً من نجوم الفن والأطباء النفسيين ويناقش بعض القضايا والمواضيع المتعلقة بالمجتمع.

 

وائل علاء: منتج كبير نصب عليا وابتزني وبعد سنة توفى «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
وائل علاء: منتج كبير نصب عليا وابتزني وبعد سنة توفى «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
وائل علاء: منتج كبير نصب عليا وابتزني وبعد سنة توفى «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وائل علاء: منتج كبير نصب عليا وابتزني وبعد سنة توفى «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!