اخبار شعبنا المسيحي

التناول الاحتفالي لكوكبة من تلاميذ المدرسة الدينية الصيفية‏ – كنيسة مارت شموني / برطلي‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التناول الاحتفالي لكوكبة من تلاميذ المدرسة الدينية الصيفية‏ – كنيسة مارت شموني / برطلي‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة برطلة للسريان الارثوذكس/

 

احتفل نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعي الابرشية بالقداس الإلهي بمناسبة التناول الاحتفالي لكوكبة من تلاميذ المدرسة الدينية الصيفية والبالغ عددهم ما يقارب 75 تلميذ وتلميذة من مرحلة السادس الابتدائي صباح يوم الجمعة 18 /8 في كنيسة مارت شموني / برطلي ، بحضور الآباء الكهنة وجمع غفير من ابناء برطلي.

 

التناول الاحتفالي لكوكبة من تلاميذ المدرسة الدينية الصيفية‏ – كنيسة مارت شموني / برطلي‏

ملاحظة: هذا الخبر التناول الاحتفالي لكوكبة من تلاميذ المدرسة الدينية الصيفية‏ – كنيسة مارت شموني / برطلي‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التناول الاحتفالي لكوكبة من تلاميذ المدرسة الدينية الصيفية‏ – كنيسة مارت شموني / برطلي‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التناول الاحتفالي لكوكبة من تلاميذ المدرسة الدينية الصيفية‏ – كنيسة مارت شموني / برطلي‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!