الحوار الهاديء

هل تكون قطر طلقة الرحمة للقضية والمنطقة والعالم !!

لماذا اختار السيد خالد مشعل ( تعرفوه ) قطر كمحطة اخيرة وماهو دور قطر في القضية والموضوع وماذا بيد قطر تقدمه في هذا المحور أم انها طلقة الرحمة للقضية ولكم ولنا ؟ كل تحرك خير !!.

اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( خاد وقطر ) والحلقة الاخيرة من هذه السلسلة والتي سلطنا الضوء من خلالها على القضية الفلسطييييييينية وعلى التحرك الاخير والقبلات الحميمة بين الفصائل والصهيونية وسنستضيف في الحلقة الاخيرة السيد احمدي نجاتي رئيس جمهورية ايران الاسلامية ليحدثنا عن آخر المستجدات والتنقل الغريب للسيد مشعل ( الذي شعل القلوب بهذا التحرك ) .. قبل ان نلتقي بضيفنا ارغب في ان اذكر للأخوة الكرام السلسلة ( وبإختصار شديد ) التي كتبتها عن القضية والمنازلة الاخيرة. في كلمة يوم 18/11 تحت عنوان : تدمير غزة من جديد ! متى تتعلم فصائل المقاومة ! وطالبناهم بالتريث و ان العلم هو الكفيل الوحيد بإعادة فلسطين وليست الفصائل الملثمة والمرتبطة بأجندات خارجية مختلفة تلعب معها وعليها .. وفي حلقة 19 /11 وتحت عنوان : اين هي مليونيات الاخوان والسلفيين وغزة تحترق ! سألنا فيها عن اختفاء وعدم ظهور مليونيات الاخوان لمناصرة غزة وفي اليوم الثاني ( يمكن قرأوا الكلمة ) خرجت الملايين الى ميدان التحرير ( كان مشتاق ) ولكن المشكلة لا يدركون ان يعودوا الى بيوتهم والى اعمالهم ( هو لو اكو اعمال كان خرجوا ) ؟.. وفي كلمة 21/11 وبعنوان : رْجْلين ( ساقين ) في حذاء واحد غير ممكن – المعمر القذافي ! وشرحنا صعوبة وضع ساقين في حذاء واحد فيجب إيجاد حل للقضية وبطريقة تنهي وتلغي الحذاء الواحد وحذرت من إنزلاق ساق اخرى فيصبح العدد ثلاثة سيقان وحذاء واحد فستقع الكارثة وهنا يجب قطع وبتر ساقين فأيّ ساقين ستنقطع ! حتماً ستكون الأكثر بطئاً ( تعلمون القصد ) .. وقلت فيها بأن اليوم ستنتهي القبلات الجديدة وستنتهي المنازلة وليس هناك تدخل بري نهائياً وستخرج الفصائل ترقص في الشوارع بالإنتصار الجديد ( لا يهم ماذا حصل ومَن الذي قُتل وماهي الاضرار المهم بقى منهم احياء ليرقصوا فهذا يعني الانتصار ) وهذا ما حصل بالضبط . وقلتُ اسرائيل هي الرابحة وذكرت الاسباب .. وفي حلقة اليوم والاخيرة سنلقي الضوء على التطور الجديد والغريب والذي قد يكون طلقة الرحمة للقضية التي جننت العالم ولأكثر من قرن كامل وهو الهجرة الخالدية المشعلية الى القطرية الاحمدية .. وهنا سنلتقي ضيفنا الكبير احمدي نجاتي ..

تفضل سيدي الكريم لماذا هذه الهجرة الغريبة وهل كان لكم علم مسبق بذلك ام انكم تفاجأتم مثلنا نحن البسطاء ولماذا قطر بالأخص وليس دولة اخرى او طهران مثلاً ؟؟ نعم اخي ..

بسم الله الرحمن الرحيم والصلات والسلام على كل المؤمنين ( كلهم ) وعلى اهل البيت ..

بصراحة هناك مفاجئة غير مرغوبة العواقب في هذا التنقل الغريب وهذا الاندماج الحبي بين القطري والمشعلي ( اين اختفى منجلي ) ؟..

فكما تعلمون عندما لم تستطع ارض فلسطييييييين الحبيبة تَحَمُّل السيد المشعل انتقل الى ضيافة جلالة الملك الاردني وأرض النشامى ولكن بعد ان اصبح ضيفاً ثقيلاً وغير قابل للإحتواء انتقل الى بوابة الصمود والمقاومة سوريا الدمشقية ولكن ( ما عنده حظ ) عندما ضاقت الحكومة السورية على الشعب الصمودي او العكس لم يستطع الخالد الصمود هناك فهرع الى ارض الكنانة ( مكتوب على الفلسطينيين الهجرة ) ارض الأخوان والسلف الجديدة ولكن وكما تعلمون بأنه ضيف ثقيل ( بالرغم من انه الشخص الثالث الذي كنت اتمنى ان التقي بهم بعد كل من المرحوم بن لادن والسيد حسن ) ولكن الحِمْل والقضية والاضبارة التي يحملها معه اثقل من قدرات الكثير من الدول والشعوب ولهذا حتى الاخوان والسلفين لم يستطيعوا حملها ( اذكياء ) فهاجر الى مكان ( لا على البال والخاطر ) الى قطر الصغيرة والعجيبة …

وبالرغم من اننا لا نعلم كل اسرار  ودهايز السياسة ( خاصة القطرية ) ولكننا سنطرح اليوم بعض الاسئلة والاستفسارات وسنقوم ببعض التكهنات على الانتقال التكتيكي للمشعلي ..

لماذا قطر ؟؟ سؤال ! لك الحق في ترك سؤال من اسئلة اليوم .. لماذا صديقة اسرائيل وحبيبة الولايات ؟ الكل يعلم بأن قطر هي الصديقة الحميمة ( الاكثر حميمة ) في المنطقة لأسرائيل وهي تحتضن اكبر او من اكبر القواعد العسكرية الامريكية في العالم بالرغم من ان مساحة قطر لا تعادل او تقترب من مساحة ولاية صغيرة من ولايات الولايات .. ماذا ستقدمه قطر لخالد المشعل ؟ لماذا قطر وليس طهران مثلاً ؟؟ كيف ستحارب او تعادي قطر الحبيبة اسرائيل والعزيز اوباما ؟ ماذا بجعبة قطر تقدمه للقضية ؟؟ الاسئلة سوف لا تنتهي ولهذا نحن الذي سنتوقف ..

نعود ونسأل كيف للسيد خالد ان يتواصل معنا بعد اليوم وهو يعلم المحبه العجيبة التي بيننا وبين الكتكوتي الكتري ؟ وكيف يتواصل مع الأخ الاكبر الحَسَني النصرني وهو الذي وصف امير قطر ووزير خارجيته قبل يومين بالنعجتي والخروفتي ؟؟ كيف سيحارب السيد خالدي الدولة الشقيقة لقطر ( اسرائيل ) وهو ينعم بشقتي وراتبي ومركزي وحمايتي ومكانتي من كرمي القطرتي ؟؟ اسمحوا لي لغتي العربيتي المكسرتي غير جيدتي .. ولايهمك نجادتي ..

أفليستي هذا سر من اسراي السياستي الخبيثتي العجيبتي ؟ أم ان السيد مشعلي والكتري يعلمون ما نهنُ لا نألمه ولا نأرفه ؟؟ حتماً وإلا ماكانوا قد خدعوكم ونصبوا عليكم .. شكراً للضيف الكريم .. لغته غير واضحة ولهذا سنكمل بدلاً عنه .. خُداه حافيز نجاتتي ..

هل الموضوع يتعلق بضرب موقف وذراع ايران الطويل في القضية ؟ هل هي خطة دولية في طرد طهران وابعادها خارج السرب والقضية الفلسطيييييييينية ؟ هل هي محاولة ضرب واضعاف وفصل الفصائل الإيرانية في غزة ؟؟ هل يتعلق المخطط من هذا التحرك بإرجاع القضية الى العربية من جديد وإبعاد الاسلامية منها وبالتالي التحرك نحو انهاء المسرحية ؟؟ يا ريت !!

أم للتحرك الجاسمي مخطط غير ما ذهبنا اليه او حتى اقتربنا منه وهو قيامه بهذه الحركة من اجل إغاضة وضرب مكانة واسماء بعض القادة والدول العربية في المنطقة وبالتالي اخذ دور له في المنطقة حتى لو كان اكبر من حجم وطاقة القطر الصغيرة ؟؟ حتماً لا يقصد الجامعة التعبانة والميتة عملياً .

أم ان السيد حمد يقصد من هذا التحرك إغاضة وإرجاع البشر الموجودة في شوارع القاهرة وميادين تحاريرها ولمدة تزيد عن خمسمائة يوم دون الاكل ولا شرب والله نفسه لا يعلم ماذا يرودون ومتى يأكلون ( هو وين اكو اكل ) ويشربون واين يرغبون ؟ هذه افضل فكرة وعمل يقوم به حمد ..

أم للسيد خالد والسيد حمد نظرة سياسية اخرى للقضية والمنطقة ورؤية مستقبلية في حل القضية المستعصية وانهاء النزاع المرير في المنطقة وبالتالي تسلمهما جائزة نوبل للسلام ؟؟

أم هناك دهاليز اخرى وصل اليها السيد حمد ونحن البسطاء لم نصل او نكتشفها بعد ولم يصل مستوى عقلنا في استكشافها او استنتاجها او استنباطها او استقصاءها ( احتمال قوي ) ؟؟..

كلها اسئلة وإستفسارات تحتاج الى اجوبة ولا نعلم الإجابة عنها ولكن الذي نعلمه وواثقين منه هو ان هجرة المشعلي للقطري ليست لصالح القضية الاسلامية ولكنها لصالح القضية العربية .. حذّر فسّر !! 23/11/2012

كما رأيتم من التاريخ في الاسفل هذه الكلمة كانت ليوم 23/11/2012 أي قبل عشرة سنوات تقريباً ( نُشرت في أغلب المواقع التي نكتب فيها فلا داع لذكر الاسماء )  . واليوم سأُكرر نفس السؤال بعد أن إستقر إسماعيل هنيئة هو الآخر مع قائد الحماس السنوار في قطر ( لا !! هذا الاخير ينتقل حسب الظروف ) . أغلب قادة حماس يسكنون في الجزيرة الصغيرة والتابعة لإسرائيل والولايات المتحدة فما هو  هذا السر ! هل تسطيع قطر أن تحوي كل هذه الرؤوس الكبيرة دون موافقه إسرائيل والراعي الكبير !! هل قطر قادرة الضحك على الولايات المتحدة وإسرائيل !! حتماً هناك أحدهم يُراوغ الآخر ! او  يلاعب هذا الجانب او الثاني ! ماهو تأثير هذه الضيافة على الخليج بالتحديد ! ولماذا لا تتحمل إيران الضيافة ! وهل تستخدم قطر هذه الرؤوس الكبيرة لترعيب دول المنطقة بهم ! والله فكرة ! وكيف تُعوّض أو تستفيد قطر في النهاية من دفع كل هذه المصاريف لهؤلاء القادة الحمساوية ! وخاصة وكما ذكرنا قبل عشرة سنوات خوفنا هو أن يصبحوا ثلاثة أرجل في حذاء واحد ( إثنان وما دبرناه فكيف إن صاروا ثلاثة ) ! أم إن الخُطة والسر في كل هذه المعمة هو فصل فلسطين عن الغزاويين ! وهذا أضحى جليّ وسيتجلى أكثر فأكثر ! يعني تنقسم فلسطين الى جزئين ، جزء موالي لإسرائيل والآخر محصور في زاوية صغيرة يلعب لحاله ولطهران !!  وإذا ما وصلنا الى تلك النقطة والعالم تفاعل مع الجزء الفلسطيني وعارض الجزء الغزاوي فكيف لذلك الجزء البقاء والعيش هناك وهو محاصر  وإرهابي ( راح يُصنفونه في حينها بالإرهابى ) !! هَم فكرة !

في كل الاحوال هناك مؤامرة كبيرة وبعيدة المخطط لتلك القضية برمتها وقطر تلعب فيها ! مع إسرائيل طبعاً !!!!! أم إن الهدف النهائي هو كذلك ! فيتم التخلص من معمعة فلسطين الإسرائيلية نهائياً ويتم إنتاج فلسطين جديدة ولكن في اليمن وضد العرب هذه المرة ! والله هَم فكرة !

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

نيسان سمو

07/05/2021

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x