اخبار الرياضة

نوير: نحن مستعدون لجميع الاحتمالات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نوير: نحن مستعدون لجميع الاحتمالات  . والان الى التفاصيل.

أبدى مانويل نوير، حارس مرمى الفريق، استعداده لكل الاحتمالات في المواجهة الحاسمة التي ستجمع الفريق البافاري أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نوير خلال تصريحاته: “إنها مباراة نصف النهائي، مباراة خروج المغلوب. نحن، حراس المرمى، مستعدون لكل الاحتمالات. نحن كفريق مستعدون أيضًا لخوض الوقت الإضافي أو حتى ركلات الترجيح. سنحافظ على تركيزنا الكامل حتى النهاية.”

وعن ملعب سانتياجو برنابيو، قال نوير: “ملعب البرنابيو به شيء مميز، شيء تاريخي. لا يوجد ملعب آخر في أوروبا أفضل للعب فيه. نحن جميعا متحمسون. عليك أن تحافظ على هدوئك عندما تكون الأجواء عاطفية في ملعب مثل هذا وضد فريق مثل هذا.” “عليك أن تؤمن بنفسك، وعليك أن تحول العوامل الخارجية إلى شيء إيجابي.”

  

نوير: نحن مستعدون لجميع الاحتمالات

ملاحظة: هذا الخبر نوير: نحن مستعدون لجميع الاحتمالات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نوير: نحن مستعدون لجميع الاحتمالات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نوير: نحن مستعدون لجميع الاحتمالات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!