اخبار الرياضة

ثلاثية غريزمان تضمن لأتلتيكو مقعداً في دوري الأبطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ثلاثية غريزمان تضمن لأتلتيكو مقعداً في دوري الأبطال  . والان الى التفاصيل.

قاد المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتسجيله ثلاثية في الفوز 3-0 على خيتافي، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضمن القطب الثاني في العاصمة الإسبانية انتهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى قبل مرحلتين من نهاية المنافسات، بعدما رفع رصيده في المركز الرابع إلى 73 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أتلتيك بلباو صاحب المركز الخامس الذي خسر أمام أتليتيك بلباو صاحب المركز الخامس. المضيف سيلتا فيجو 2-1.

كما يتأخر رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بنقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

وسينافس أتلتيكو في دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني عشر على التوالي.

غريزمان (33 عاماً)، أفضل هدافي تاريخ “الروخيبلانكوس” والذي سجل هدفين فقط في آخر 12 مباراة له في “الليغا”، بدأ عرضه في الدقيقة 27 بعد تمريرة من الأرجنتيني رودريغو دي بول. .

وأضاف مهاجم منتخب “الديوك” هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه بعد تمريرة من الأرجنتيني أنخل كوريا، أكدها حكم الفيديو المساعد بعد رفع راية التسلل (42).

واختتم مهاجم ريال سوسيداد السابق مهرجانه التهديفي في الشوط الثاني بعد مباراة جماعية (51)، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا في الدوري هذا الموسم.

وعاد سيلتا فيغو بفوز ثمين على سوسيداد، حامل لقب كأس إسبانيا، ما جعل آمال قادش في البقاء في المركز الأول صعبة رغم فوزه المتأخر على مضيفه إشبيلية بهدف سجله البديل سيرجيو غوارديولا نافارو (90+6).

وسجل السويدي ويليوت سويدبيرغ (68) والبديل هوغو ألفاريز (71) هدفين لسيلتا فيغو، ردا على تقدم أليخاندرو ريميرو (23).

وتقدم سيلتا فيغو إلى المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط، فيما يحتل قادش المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة، علماً بأن غرناطة الذي خسر أمام مضيفه رايو فايكانو 2-1 وألميريا هبطا إلى الدرجة الثانية.

ثلاثية جريزمان تضمن لأتلتيكو مكانًا في دوري أبطال أوروبا

  

ثلاثية غريزمان تضمن لأتلتيكو مقعداً في دوري الأبطال

ملاحظة: هذا الخبر ثلاثية غريزمان تضمن لأتلتيكو مقعداً في دوري الأبطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ثلاثية غريزمان تضمن لأتلتيكو مقعداً في دوري الأبطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ثلاثية غريزمان تضمن لأتلتيكو مقعداً في دوري الأبطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!