أخبار العراق

المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادكشف مصدر مسؤول في مديرية المرور العامة، اليوم الأربعاء (17 نيسان 2024)، ان اجتماعًا مهمًا لمديرية المرور العامة عقد اليوم لمناقشة فرض غرامات على من يعبرون الشوارع من غير الاماكن المخصصة لذلك.وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “هناك فكرة طرحت للنقاش وهناك نية لتنفيذها وهي فرض غرامات مالية على المواطنين الذين يعبرون الشوارع من غير المناطق المخصصة لذلك، وهناك فقرة قانونية تدعم ذلك”.وبين ان “اجتماعا مهما كان لمديرية المرور اليوم لمناقشة تنفيذ هذه الفكرة ويوم غد الخميس او يوم الاحد المقبل، سيتم الإعلان ذلك بشكل رسمي، بكل تفاصيله، ولا نستطيع الان كشف أي شيء فالمقترح مازال قيد المناقشة والدراسة”.وقبل 3 ايام، اعلن مدير العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية، العميد زياد القيسي، عن دراسة المديرية فرض غرامة بقيمة 25 ألف دينار على من يعبر الشارع من غير المناطق المخصصة، حيث سترصد كاميرات وجوه المخالفين وتسجل الغرامات بحقهم.

 

المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة

ملاحظة: هذا الخبر المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!