اجتماعيات

هاهي ايام الربيع قد اتت

الكاتب: youhana Bidaweed
هاهي ايام الربيع قد اتت

 وها هي الطبيعة ترتدي احلى حلتها من جديد، فالطيور تزقزق فرحة بقضاء قر الشتاء وفقره، ومياة الجداول تتراكض مسرعة الى جداول الانهار فقاع البحار كأنها في حلبة رقص ابدي، وورود شهر نيسان تُحمِر فستانها الاخضر علامة لتجديد الحياة عند كائن حي وبالتناسق مع الجميع !!.
ها هي ايام عيد الفصح قد اتت مرةاخرى
ها هن النسوة يركضن من الغبش الى القبر
ها هو البستاني يفتح حزنهن بالخبر السار ها هو يسوع الذي صلوبه مثل يوم امس قبل 2013 سنة قد قام من بين الاموات، وراح يدق ابواب الناس مثل كل عام.
ها هو يقدم الدعوة لكل انسان من جديد، ان يقوم من كبوته ويتخلص من خطيئته وينفض عن روحه بذور الشر والانانية، وينظف بصره، فيطيب جسده، ويجدد افكاره، ويملء قبله من الرجاء، وينقل بشارة الخير والامل لجيرانه. فهل هناك من لم يسمع لحد الان صدى صوت اطفال اورشليم حينما كانواينادون: مبارك الاتي باسم الرب اوشعنا في الاعالي.
 
وكل عام وانتم بخير اخوتي واخواتي في المسيحية والانسانية.

يوحنا بيداويد
ملبورن/ استراليا
30 اذار 2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.