اخبار شعبنا المسيحي

قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024 في فصلها الثاني ، اقام قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية درس تدريبي في مادة التربية المسيحية للمدارس الابتدائية والثانوية المشمولة بتدريس مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، وذلك يوم الاثنين الموافق 22 نيسان 2024 ، في مدرسة القديس يوسف في بغداد.

هذا وقدم الدرس التدريبي السيدة عذراء وليد معلمة التربية المسيحية، وحضره السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية في تربية بغداد الرصافة الثانية والسيدة ازهار شمعون كوركيس مشرفة التربية المسيحية وعدد من معلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد.

وفي شأن متصل كان السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية، قد اجرى جولة تفقدية زار فيها عددا من المدراس السريانية في بغداد وذلك خلال الفترة 17 – 22 نيسان 2024.

حيث جاءت الزيارات تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024 وتوجيهات السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، في متابعة وزيارة المدارس السريانية والاطلاع على سير التعليم فيها، حيث شملت الجولة زيارة لمدرسة السيادة الوطنية الابتدائية المختلطة والتقى خلالها مع السيدة رنده حازم مديرة المدرسة والسيدة هناء حنا معلمة التربية المسيحية، كما تفقد خلالها الصفوف الدراسية وسير العملية التعليمية والتربوية.

وزار ايضا مدرسة القديس يوسف والتقى خلالها بالاخت ماجدة جرجيس مديرة المدرسة والسيدة عذراء وليد معلمة التربية المسيحية، وتم خلال الزيارة مناقشة عدد من القضايا التربوية وتفقد طلبة المدرسة اثناء تدريس مادتي التربية المسيحية واللغة السريانية.

كما اجرى السيد سنار مازن زيارة لقسم الاعداد والتدريب في تربية الرصافة الثانية والتقى خلالها مع السيد جمعة ناصر طو*فا*ن مدير القسم، وجرى التباحث خلال الزيارة حول التعاون المشترك بين القسمين من اجل تطوير الكوادر التعليمية والتدريسية وذلك من خلال اقامة دورات تربوية تطويرية خاصة بمعلمي التربية الدينية المسيحية.

 

قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!