اخبار شعبنا المسيحي

الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يترأس القداس الآلهي في كنيسة الصليب المقدس- اربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يترأس القداس الآلهي في كنيسة الصليب المقدس- اربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

ترأس الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان الارشمندريت اوشاكان كولكوليان القداس الآلهي الذي اقامه الأب ارتون خالاتيان راعي كنيسة الصليب المقدس في اربيل وكنيسة مريم العذراء في كركوك وبمشاركة الشمامسة الاجلاء وجوقة الكنيسة وبحضور القنصل العام لجمهورية ارمينيا في اربيل ارشاك مانوكيان والقنصل انترانيك هاروتونيان وكارين كاليان وجمع غفير من المؤمنين.

 

الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يترأس القداس الآلهي في كنيسة الصليب المقدس- اربيل

ملاحظة: هذا الخبر الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يترأس القداس الآلهي في كنيسة الصليب المقدس- اربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يترأس القداس الآلهي في كنيسة الصليب المقدس- اربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يترأس القداس الآلهي في كنيسة الصليب المقدس- اربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!