أخبار العراق

نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان خلال الـ12 ساعة الماضية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان خلال الـ12 ساعة الماضية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في إقليم كوردستان، يوم الاثنين، نسبة الأمطار المتساقطة على مناطق الإقليم خلال الساعات الماضية.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “نسبة الهطولات المطرية خلال الـ12 ساعة الماضية في بعض مناطق المنطقة بلغت:

اربيل نسبة قليلة، برمام نسبة قليلة، السليمانية 2.3 ملم، جمجمال 1.5 ملم، عقرة 0.6 ملم، العمادية 0.2 ملم، بازيان 2.8 ملم، حلبجة 1.4 ملم، هيلشو 0.2 ملم، ميدان 0.2 ملم، سوران 0.8 ملم، بنجوين 2.2. مم، ماوت 11.2. مم، ميرجوسور 1.4 مم، سدكان 0.8 مم، خانقين 0.2 مم.

 

نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان خلال الـ12 ساعة الماضية

ملاحظة: هذا الخبر نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان خلال الـ12 ساعة الماضية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان خلال الـ12 ساعة الماضية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان خلال الـ12 ساعة الماضية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نسبة #الأمطار #المتساقطة #في #إقليم #كوردستان #خلال #الـ12 #ساعة #الماضية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!