اخبار منوعة

ضمك يتفق مع كونترا على التجديد تريند – Trends

ضمك يتفق مع كونترا على التجديد :

توصل مجلس إدارة نادي ضمك إلى اتفاق رسمي على تجديد العقد مع الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق، من أجل الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكرت المصادر: “توصل نادي ضمك إلى اتفاق رسمي مع كوزمين كونترا، على التجديد رسميًا مع النادي لمدة موسم ونصف، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية، وسيتقاضى المدرب ضعف راتبه مع الـ” النادي خلال الفترة المقبلة.”

ويأتي هذا التجديد رغم خروج “كوزمين” مؤخراً، في تصريحات أبدى فيها خيبة أمله الشديدة من أداء فريقه الذي خسر 4-1 أمام النادي الأهلي في الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين، واتهم المدرب فريقه فريق يقدم “هدايا” للأهلي في الـ25 دقيقة. أول المباراة.

ويحتل نادي ضمك المركز التاسع هذا الموسم في ترتيب دوري روشان للمحترفين برصيد 38 نقطة، جمعها من الانتصارات في 10 مباريات، وتعادل الفريق في 8 مباريات، وتلقى الفريق 12 هزيمة.

ملاحظة: هذا الخبر ضمك يتفق مع كونترا على التجديد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!