أخبار العراق

الاستخبارات: القبض على عصابة للق*ت*ل والابتزاز في ميسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاستخبارات: القبض على عصابة للق*ت*ل والابتزاز في ميسان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-11 13:17:51 . والان الى التفاصيل.


11 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية القبض على عصابة للق*ت*ل والابتزاز في محافظة ميسان
وذكرت الوكالة في بيان اليوم الخميس، أن “مفارزها في خلية الصقور الاستخبارية بالاشتراك مع مديرية استخبارات ومكافحة ار*ها*ب ميسان تمكنوا من تفكيك عصابة للق*ت*ل والابتزاز مكونة من ثلاثة متهمين، حيث قاموا بالعديد من عمليات الق*ت*ل وابتزاز أصحاب المحالّ التجارية في المحافظة”.
وأضاف البيان أن” المتهمين مطلوبون على عدة قضايا وفق المادة (4/1) ار*ها*ب، مؤكدا تدوين أقوالهم واعترافهم بالأعمال المذكورة أعلاه وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل…

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الاستخبارات: القبض على عصابة للق*ت*ل والابتزاز في ميسان

ملاحظة: هذا الخبر الاستخبارات: القبض على عصابة للق*ت*ل والابتزاز في ميسان نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الاستخبارات: القبض على عصابة للق*ت*ل والابتزاز في ميسان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاستخبارات: القبض على عصابة للق*ت*ل والابتزاز في ميسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!