اخبار عربية وعالمية

بالفيديو… احتجاج ناشطات بشأن غ*ز*ة والأمن المصري يعتقلهن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالفيديو… احتجاج ناشطات بشأن غ*ز*ة والأمن المصري يعتقلهن  . والان الى التفاصيل.

اعتقلت قوات الأمن المصرية، الثلاثاء، خمس متظاهرات شاركن في وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة في القاهرة، للمطالبة بوقف العدوان على قطاع غ*ز*ة والنزاع في السودان.

وبحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي، نفّذت ناشطات وصحفيات وقفة احتجاجية أمام مقر مكتب الأمم المتحدة للمرأة بالقاهرة، مطالبات بمقابلة أحد المسؤولين لتسليم رسالة موقعة منهن تطالب بالتدخل والتدخل. وقف الحرب في قطاع غ*ز*ة والسودان.

محتوى الرسالة الرسمية للموقف النسوي التي تمت قراءتها بصوت عالٍ أمام المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة بالقاهرة، وطلبنا تسليم نسخة منها رسميًا إلى قيادة المكتب الإقليمي. pic.twitter.com/vLoJfh7BrI

— لبنى درويش (@lobna) 23 أبريل 2024

المصدر: وكالات

 

بالفيديو… احتجاج ناشطات بشأن غ*ز*ة والأمن المصري يعتقلهن

ملاحظة: هذا الخبر بالفيديو… احتجاج ناشطات بشأن غ*ز*ة والأمن المصري يعتقلهن نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!