أخبار العراق

“الحج والعمرة” تصدر تحذيرا للمواطنين: هناك محاولات للاختراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “الحج والعمرة” تصدر تحذيرا للمواطنين: هناك محاولات للاختراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-10 19:30:00 . والان الى التفاصيل.

"الحج والعمرة" تصدر تحذيرا للمواطنين: هناك محاولات للاختراق
حذرت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم الجمعة، من محاولات لاختراق بيانات وتهكير حسابات مواطنين عبر “صفحة وهمية” تحمل اسمها على “فيسبوك”.

وذكر بيان للهيئة ورد لـ السومرية نيوز، إن “الهيئة العليا للحج والعمرة تنفي وجود صفحة ثانية لها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) باسم (الهيئة العليا للحج والعمرة)”، مؤكدة ان “الصفحة الوحيدة لها هي الموثقة بالعلامة الزرقاء”.

وأضافت، أنها “تحذر المواطنين من الانجرار خلف اخبار هذه الصفحة والدخول على الروابط المنشورة فيها، والتي غرضها اختراق البيانات وتهكير حساباتهم”.

واكدت هيئة الحج، “اتخاذها الإجراءات القانونية بحق من يقف خلف هذه الصفحات الكاذبة من أجل محاسبة وردع أساليبهم الخبيثة”.

 

“الحج والعمرة” تصدر تحذيرا للمواطنين: هناك محاولات للاختراق

ملاحظة: هذا الخبر “الحج والعمرة” تصدر تحذيرا للمواطنين: هناك محاولات للاختراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “الحج والعمرة” تصدر تحذيرا للمواطنين: هناك محاولات للاختراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “الحج والعمرة” تصدر تحذيرا للمواطنين: هناك محاولات للاختراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!