اخبار الرياضة

اوناي ايمري يرد على تقارير ارتباطه ببايرن ميونيخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اوناي ايمري يرد على تقارير ارتباطه ببايرن ميونيخ  . والان الى التفاصيل.

رد أوناي إيمري، المدير الفني لأستون فيلا، على التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال إلى بايرن ميونخ، حيث ذكرت قناة سكاي ألمانيا أن مدرب أستون فيلا مرشح محتمل لخلافة توماس توخيل في بايرن ميونخ.
ومنذ وصوله إلى الفيلا، تمكن إيمري من قيادة الفريق إلى دوري المؤتمرات الأوروبي، حيث سيواجه أولمبياكوس في نصف النهائي. ويحتل حاليًا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتأهل لدوري أبطال أوروبا. ورد إيمري قائلا: “أنا أركز هنا بنسبة 100%، وكما قلت من قبل، لدي مشروع مع هذه المجموعة وأشعر براحة شديدة”.

  

اوناي ايمري يرد على تقارير ارتباطه ببايرن ميونيخ

ملاحظة: هذا الخبر اوناي ايمري يرد على تقارير ارتباطه ببايرن ميونيخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اوناي ايمري يرد على تقارير ارتباطه ببايرن ميونيخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اوناي ايمري يرد على تقارير ارتباطه ببايرن ميونيخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!