أخبار العراق

لبحث المشاكل العالقة.. نيجيرفان بارزاني يزور بغداد اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لبحث المشاكل العالقة.. نيجيرفان بارزاني يزور بغداد اليوم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 11:49:52 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

أعلنت رئاسة إقليم كوردستان، الثلاثاء، أن رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني سيزور العاصمة بغداد اليوم لبحث علاقات الإقليم مع المركز والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقال المتحدث باسم رئاسة الإقليم دلشاد شهاب في بيان ورد للسومرية نيوز، إن “نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم الثلاثاء 14/5/2024”.

وأضاف شهاب، أن “برنامج الزيارة سيتضمن لقاء بارزاني برئيس وزراء العراق الاتحادي محمد شياع السوداني، لبحث العلاقات بين أربيل وبغداد والقضايا ذات الاهتمام المشترك”.

 

لبحث المشاكل العالقة.. نيجيرفان بارزاني يزور بغداد اليوم

ملاحظة: هذا الخبر لبحث المشاكل العالقة.. نيجيرفان بارزاني يزور بغداد اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: لبحث المشاكل العالقة.. نيجيرفان بارزاني يزور بغداد اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لبحث المشاكل العالقة.. نيجيرفان بارزاني يزور بغداد اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!