اخبار الرياضة

زيدان ينفي بشكل قاطع اهتمامه بتدريب بايرن ميونيخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان ينفي بشكل قاطع اهتمامه بتدريب بايرن ميونيخ  . والان الى التفاصيل.

رد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، على الشائعات التي ربطته بتدريب بايرن ميونخ، مؤكدا أنه لا ينوي تولي مسؤولية التدريب في النادي البافاري في المستقبل القريب. وأكد زيدان في تصريحات لشبكة سكاي ألمانيا، أنه سيشاهد المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، معربًا عن أمله في فوز فريقه السابق ريال مدريد.

ويأتي هذا الرد بعد العديد من التقارير والشائعات التي ربطت اسم زيدان بتدريب بايرن ميونخ، خاصة بعد إعلان رحيل توماس توخيل عن منصبه كمدرب للفريق البافاري. ودخل بايرن ميونخ في مفاوضات مع العديد من المدربين، لكن زيدان نفى بشكل قاطع اهتمامه بتدريب الفريق.

  

زيدان ينفي بشكل قاطع اهتمامه بتدريب بايرن ميونيخ

ملاحظة: هذا الخبر زيدان ينفي بشكل قاطع اهتمامه بتدريب بايرن ميونيخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : زيدان ينفي بشكل قاطع اهتمامه بتدريب بايرن ميونيخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان ينفي بشكل قاطع اهتمامه بتدريب بايرن ميونيخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!