اخبار منوعة

«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 00:11:14 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان تامر حسني، عن انضمام الفنان باسم سمرة إلى أسرة فيلمه الجديد “إعادة البداية”، الذي تشارك في بطولته هنا الزاهد. ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من إخراج سارة توفيق وتأليف أيمن بهجت قمر.

تامر حسني

ونشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة له مع الفنان باسم سمرة وعلق عليها قائلا: “اليوم انضم لأسرة فيلمي الجديد Re Start يا حبيبة الدنيا”. قلبي وعشر سنوات النجم الكبير باسم سمرة. مبروك لنا يا أبو سمرة نورت الفيلم”.

أعد تشغيل الفيلم

يضع الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر اللمسات الأخيرة على فيلم «إعادة التشغيل». من ناحية أخرى، تقوم شركة الإنتاج بإبرام عقود رسمية مع النجوم المشاركين في العمل، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم خلال الموسم السينمائي لصيف 2024.

إعادة تشغيل أبطال الفيلم

فيلم “إعادة بداية” بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، محمد ثروت، إخراج سارة وفيق، تأليف أيمن بهجت قمر.

تامر حسني

ويعد فيلم “إعادة بداية” هو التعاون الثاني بين هنا الزاهد والنجم تامر حسني على المستوى السينمائي، بعد أن قدما معا فيلم “بحبك” الذي عرض عام 2022 وحقق نجاحا كبيرا. الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني. وهدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وتتناول قصة فيلم “أحبك” أحداث حياة رجل يعيش قصتي حب، و يتخبط في حياته بين فتاتين، ويظهر الفرق في صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم “إعادة التشغيل” لتامر حسني

اخر اعمال تامر حسني

قدم تامر حسني أحدث أفلامه “تاج” الذي عرض ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، وإحسان الترك. وعدد آخر من الفنانين .

أبرزهم السرب وولاد رزق.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

“لم يتحدث معي أحد.” وهنا تعلق الزاهد على اعتذارها عن فيلم تامر حسني الجديد

أفضل من 84 سنة.. تامر حسني يدعو الجمهور للإكثار من الدعاء في ليلة القدر “صورة”

 

«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت»

ملاحظة: هذا الخبر
«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!