مقالات دينية

((( ميلادك هو ميلادي )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( ميلادك هو ميلادي )))

 إلهي … بعد أن فهمت معنى الميلاد، وفهمت ميلادك هو ميلادي، هذا العام سنحتفل بالكثير من اللقاءات، أنت وأنا معاً سنجلس ونعمل، وبنعمتك تعيد بذاكرتي للعام الماضي، معاً نكتشف أين أخطئت؟ وأين أصبت؟ أنت وأنا نعلم كثيرة هي أخطاءي، كثيرة هي القشور في حياتي، لكننا نعلم بواحدة أصبت حين عيناي عنك لم أرفع، وثقتي بك لم تتزعزع، بل كنت الملجىء الأول في كل الظروف المفرحة والمؤلمة، وهكذا ستبقى بوجودك معي في العام الجديد، لأننا معاً سنسير في نفس الطريق سأتعلم وسأفهم الكثير لأنك أنت معي تسير ولي تشرح ما جاء عنك في الكتب، نعم معاً سنعمل، النعمة منك، ومني السعي، أعلم وأثق لن تتركني دون أن أفهم ما أجهله، لأنك الحب، ومن يحب يفعل كل شيء، معاً سننطلق من جديد ليس نحو المجهول فكل شيء معك معلوم، معلوم الهدف، أعترف بوجودك معي لن أقع في أخطاء الماضي لأني سأخجل من نفسي قبل أن أخجل منك .

إلهي … أعترف معك كل عام أنمو بالحكمة والنعمة، كيف لا وأنت الأثنان، نعم كيف لا أنمو وأتغير .

9-12-2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.