اخبار شعبنا المسيحي

المطران يلدو يختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان في بغداد بالقداس الاحتفالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المطران يلدو يختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان في بغداد بالقداس الاحتفالي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

        برعاية غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو وبمناسبة عيد مريم العذراء المحبول بها بلا دنس أصلي، أقامت راهبات بنات مريم الكلدانيات في الدير العام في بغداد، الموسم الثقافي الأول بعنوان “المرأة الفاضلة بحسب قلب الرب” للفترة من 6-8 ديسمبر 2023.

وتضمن اليوم الاول أمسية تراتيل للأخوات الراهبات بالتعاون مع جوق كوخي البطريركي بقيادة المايسترو أبونا أمير كمو وفي اليوم الثاني كانت هناك كلمة مسجلة لغبطة البطريرك وبعده كلمة الموسم الثقافي للام الرئيسة مامير نعم كمورة ومحاضرة للسيدة رؤى موسى بعنوان “تحديات المرأة المسيحية بالمجتمع العراقي”، ثم عرض فلم قصير عن المرأة وافتتاح معرض وسوق خيري.

أما اليوم الثالث فقد تضمن عدة جلسات تتكلم عن المرأة الفاضلة في الكتاب المقدس وعن تعليم الكنيسة مع بعض المداخلات وخبرات حياة وحوار مفتوح حول المرأة مع قراءة بعض التوصيات.

واختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان مساء الجمعة 8 ديسمبر 2023 بالقداس الاحتفالي الذي تراسه سيادة المطران باسيليوس يلدو، معاون البطريرك بمشاركة الاباء الكهنة وحضور الاخوات من مختلف الرهبانيات وجمع من المؤمنين.

 

 

المطران يلدو يختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان في بغداد بالقداس الاحتفالي

ملاحظة: هذا الخبر المطران يلدو يختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان في بغداد بالقداس الاحتفالي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المطران يلدو يختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان في بغداد بالقداس الاحتفالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المطران يلدو يختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان في بغداد بالقداس الاحتفالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!