اخبار الرياضة

البريمييرليغ: توتنهام يهزم بيرنلي ويطيحه من الدوري الممتاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البريمييرليغ: توتنهام يهزم بيرنلي ويطيحه من الدوري الممتاز  . والان الى التفاصيل.

وفي الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق توتنهام الفوز على منافسه بيرنلي 2-1 ليخرجه رسميا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح بيرنلي التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق جاكوب برون لارسن. وأحرز بيدرو بورو هدف التعادل في الدقيقة 32. وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 82 ليسجل هدف الفوز عن طريق ميكي فان دي فين.

وفي مباريات أخرى من نفس الجولة، فاز إيفرتون على شيفيلد يونايتد الهابط بنتيجة 1-0، كما فاز برينتفورد على بورنموث 2-1، وتعادل نيوكاسل مع برايتون 1-1.

تضاءلت آمال لوتون سيتي في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن حقق وست هام يونايتد فوزا مريحا عليه بنتيجة 3-1، وهي نفس النتيجة التي فاز بها كريستال بالاس خارج أرضه على ولفرهامبتون، رغم أنه لعب بعشرة لاعبين منذ ذلك الحين. الدقيقة 85 بعد طرد لاعبهم نايورو. الحمادة.

  

البريمييرليغ: توتنهام يهزم بيرنلي ويطيحه من الدوري الممتاز

ملاحظة: هذا الخبر البريمييرليغ: توتنهام يهزم بيرنلي ويطيحه من الدوري الممتاز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البريمييرليغ: توتنهام يهزم بيرنلي ويطيحه من الدوري الممتاز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البريمييرليغ: توتنهام يهزم بيرنلي ويطيحه من الدوري الممتاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!