اخبار منوعة

الاتحاد والاتفاق.. لقاء استثمار الهدايا تريند – Trends

الاتحاد والاتفاق.. لقاء استثمار الهدايا :

يضع لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أنظارهم على الفوز على الاتفاق، الجمعة، في الجولة 31 من دوري روشان السعودي، بهدف الصعود إلى المركز الرابع للتأهل إلى كأس السوبر المحلي وكأس السوبر المحلي. دوري أبطال آسيا “2”.
ويدخل الفريق الغربي المباراة التي يستضيفها ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” محتلاً المركز الخامس برصيد 50 نقطة.
ويتأخر الفريق عن التعاون صاحب المركز الرابع في الترتيب بنقطتين، وفي حال فوزه سيتفوق عليه بنقطة، مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية الموسم.
ويسعى الاتحاد لاستثمار الهدية التي منحها له الرياض، بالتعادل السلبي، الخميس، مع التعاون، في الجولة ذاتها، إضافة إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارتين الأخيرتين أمام الشباب وأبها على التوالي. .
ويتأهل دوري المحترفين الثالث والرابع إلى كأس السوبر السعودي المقبل، بفضل وصول الهلال والنصر الأول والثاني إلى نهائي كأس الملك.
ويجمع كأس السوبر بطل ووصيف الدوري والكأس، وفي حال تكرار الأمر كما هو الحال حالياً، سيتم استدعاء الشاغل التالي للمنصب “الاحترافي”.
أما مسابقة دوري أبطال آسيا “2” التي استحدثها الاتحاد القاري مؤخراً ويتطلع إلى إطلاقها الموسم المقبل، فتقتصر حصة السعودية فيها على مقعد واحد لدوري المحترفين الرابع، بينما يشارك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في دوري أبطال آسيا النخبة.
من جهته، يبحث الاتفاق، التاسع في الترتيب، عن فوز يداوي جراح خسارة 8 نقاط خلال آخر 3 جولات، عبر تعادلين متتاليين ثم الهزيمة.
وأمام الفريق فرصة الصعود إلى المركز السادس الذي يحتله الفتح بعد تعادل الأخير مع الفيحاء السابع، ووصل رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطة واحدة عن «فارس الشرقية».
وانتهت مواجهة الجولة الأولى بين الاتحاد والاتفاق بالتعادل 1-1، وقبلها فاز كتيبة النمور 3-0 الموسم الماضي، فيما يعود آخر فوز لمنافسه إلى الأدوار الأولى لنسخة 2020-2021. والتي أقيمت في جدة بنتيجة 2-1.

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد والاتفاق.. لقاء استثمار الهدايا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!