اخبار منوعة

إبداعات هانز زيمر الموسيقية في دبي 31 مايو المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إبداعات هانز زيمر الموسيقية في دبي 31 مايو المقبل  . والان الى التفاصيل.

تستقطب دبي أبرز نجوم الفن في العالم لتقديم إبداعاتهم الفنية على أرضها تساهم في نشر المزيد من البهجة في مختلف وجهاتها ومناطقها، ليعيش سكانها وزوارها أمتع الأوقات المليئة بالألحان والألحان. وفي هذا السياق، يعود الملحن الهوليوودي الشهير هانز زيمر، الحائز على جائزة جرامي أكثر من مرة، إلى دبي، حيث سيحيي حفلاً موسيقياً حياً في صالة كوكا كولا أرينا يوم 31 مايو.

وسيقدم هانز زيمر خلال الأمسية أجمل المقطوعات الموسيقية المرتبطة بأشهر الأفلام السينمائية، من “الأسد الملك” إلى “قراصنة الكاريبي”، باتمان – “فارس الظلام”، فيلم “جيمس بوند”. “لا وقت للموت”، والعديد من الآخرين في هذا الحفل الغني. ومع أروع المقطوعات الموسيقية من بعض أشهر الأفلام على الإطلاق، سيعيش الجمهور أجواء ممتعة مليئة بالمرح والترفيه.

تحظى حفلات هانز زيمر الحية بشعبية كبيرة بين محبي موسيقاه من جميع أنحاء العالم، حيث يأخذهم إلى عالم جميل من الإبداع الفني حيث ينقلهم بين الروائع الموسيقية التي ألفها.

إبداعات هانز زيمر الموسيقية في دبي 31 مايو المقبل

ملاحظة: هذا الخبر إبداعات هانز زيمر الموسيقية في دبي 31 مايو المقبل نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : إبداعات هانز زيمر الموسيقية في دبي 31 مايو المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إبداعات هانز زيمر الموسيقية في دبي 31 مايو المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!