اخبار منوعة

إبراهيم نور الدين يصدر بيانا رسميا للحديث عن كواليس لقاء القمة تريند – Trends

إبراهيم نور الدين يصدر بيانا رسميا للحديث عن كواليس لقاء القمة :

أصدر إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للحديث عن تفاصيل إدارته لمباراة القمة.

وفيما يلي نص تصريح ابراهيم نور الدين:

وأتقدم بخالص الشكر والامتنان لجميع الجماهير المصرية، ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ولجنة الحكام، ومجالس إدارة الأندية المصرية بشكل عام.

وأخص بالشكر مجلسي إدارة قطبي الكرة المصرية، اللذين أكن لهما كامل التقدير والاحترام، لقبولهما إدارة المباراة مع طاقم تحكيم مصري، وأشكرهما على دعمهما ومساعدتهما وإشادهما بعد المباراة. مباراة القمة المصرية .

لقد تابعت بعناية التصريحات التي أسيء فهمها في بعض وسائل الإعلام والتي كان هدفها تشويه اسمي وإثارة الجدل ضدي وإقحامي في العديد من الأمور غير الحقيقية وغير المبررة.

أود أن أوضح أن مباراة القمة تعتبر من أكبر وأعرق مباريات الديربي في الدولة والوطن العربي وإفريقيا، حتى لو كانت ودية. ولذلك فإن إسنادها إلى أي حكم لم يكن تكريماً له لأنه ليس ميدان تجارب أو مباراة صغيرة. بل إن إسنادها لي أو لأي حكم مصري هو دليل قاطع على… أنه قادر بكل ثقة على إدارة المباراة بشكل مشرف للكرة المصرية بشكل عام، بالإضافة إلى أن الحكم الذي يديرها لا يقل أهمية عن ذلك. كما الحدث.

منذ اللحظة الأولى لانطلاق كافة المسابقات المحلية، يسعى كافة مسئولي كرة القدم المصرية إلى تنظيم كافة المباريات بشكل يتوافق مع التطور الذي يحدث في منظومة كرة القدم بشكل عام.

ولذلك كان لا بد من التوضيح أن ما أثير حول مراكز الفريقين في جدول مسابقة الدوري الممتاز تم التعامل معه بشكل غير صحيح، لأنني كنت أوضح أن مركز الفريقين في الدوري لا يقلل بأي حال من أهميته للجميع، سواء داخل مصر أو خارجها، ولكنها أقل حساسية من المباريات. العامل الحاسم في تحديد بطل المسابقة والجميع يعلم ذلك.

وفيما يتعلق بما قيل عن قراري باعتزال التحكيم نهاية الموسم الحالي، فلا أساس له من الصحة، لأنني اتخذت هذا القرار بكل إرادتي لأنني على قناعة بأن هذا هو الوقت المناسب.

وكان لا بد من اختيار الطريقة المناسبة للكيان الذي نشأت فيه والذي يعتبر الأب الروحي لكرة القدم وهو الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام وإبلاغهم، والاتفاق بيننا على الطريقة المثالية للإعلان. قراري بالاعتزال، لأنه من واجبي ذلك، بعد تقديم كتابي التحكيمي بكل صدق وإخلاص واحترام.
وفقنا الله وأعاننا فيما سيأتي. تحيا مصر.”

فاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على ستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

تقدم الزمالك بهدف سيف الجزيري في الدقيقة 44، وأدرك أحمد عبد القادر التعادل للأهلي في الدقيقة 74، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

ملاحظة: هذا الخبر إبراهيم نور الدين يصدر بيانا رسميا للحديث عن كواليس لقاء القمة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!