اخبار الرابطة الكلدانية

مقابلة اذاعية مع الرابطة الكلدانية في مشيكان حول الانتخابات العراقية

اجرت اذاعة السيد جان زيا اورم في مشيكان مساء يوم الخميس المصادف 22/2/2018 مقابلة اذاعية مع اعضاء الرابطة الكلدانية في امريكا كل من السيد قيس ساكو نائب رئيس الرابطة الكلدانية العالمية والسيد عزت سافايا عضو فرع امريكا للرابطة , تناول اللقاء شرح وافي عن قضية الانتخابات العراقية القادمة من ناحية التسجيل والانتخاب لعراقي الخارج والصعوبات التي تواجههم في عملية التسجيل نتيجة التعقيدات المفصودة التي فرضتها المفوضية المستقلة العليا للانتخابات العراقية في قضية الوثائق المطلوبة الاساسية منها البطاقة التمونيية او الجواز العراقي ذو الاحرف a-d-e-g والتي معظم ابناء جاليتنا الكلدانية لا يملكونها . وتم حث الجماهير للمشاركة في التسجيل والانتخاب واهمية اصوات الخارج في دعم مسيرة بناء الدولة المدنية في العراق التي هي مستقبلنا بغض النظر عن الدين او الجنس او المذهب او الطاائفة

كانت هناك اسئلة واستفسارات مباشرة من قبل مستمعي الاذاعة وتم الاجابة عليها بشفافية .

وفي الاخير تم التاكيد بان اعضاء الرابطة بالتعاون مع المؤسسات المدنية الكلدانية يعملون من اجل تعبئة الطاقات والامكانيات لدن ابناء جاليتنا الكلدانية والعراقية الكريمة لدعم الانتخابات القادمة في العراق , وانتخاب العناصر النزيهة والكفؤة والمخلصة لناء العراق الديمقراطي المدني .

شكرا كبير الى اخونا وعزيزنا جان زيا اورم والعزيز سالم جدو في مقابلتهم هذه والفرص الكثيرة التي يمنحنا بمقابلاته المتعددة لنا .

استمر اللقاء المباشر ساعة ونصف

تبدا المقابلة بعد نصف ساعة من البرنامج وللاستماع ارجو الذهاب الى الرابط

  أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.