اخبار منوعة

فوز السعودية وخسارة الإمارات والعراق تريند – Trends

فوز السعودية وخسارة الإمارات والعراق :

من مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2018 (غيتي)

شهد اليوم الثاني من بطولة آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً 2024، مساء الثلاثاء، نتائج متباينة للمنتخبات العربية المشاركة، حيث حقق منتخب السعودية فوزاً كبيراً على منتخب طاجيكستان، فيما خسرت الإمارات والعراق أمام كوريا الجنوبية. ومنتخب تايلاند. افتتح المنتخب العراقي اليوم الآسيوي الثاني لبطولة آسيا تحت 23 عاماً بالخسارة أمام المنتخب التايلاندي بهدفين نظيفين، ليسجل المنتخب العربي بداية مخيبة للآمال في البطولة الآسيوية، وسيواجه طاجيكستان الصعبة. ويخوض المنتخب الوطني المباراة الثانية ضمن المجموعة الثالثة بحثاً عن فوزه الأول.

حقق المنتخب السعودي فوزه الأول ضمن منافسات المجموعة الثالثة ذاتها، بعد فوزه على منتخب طاجيكستان (4-2)، لينهي مشواره في البطولة بكل قوة، ويؤكد أنه ضمن المرشحين للمنافسة على لقب البطولة. اللقب في نسخة 2024، خاصة مع امتلاكه لاعبين مميزين على أرض الملعب. وبهذه النتائج تصدرت السعودية المجموعة برصيد 3 نقاط، مقابل نفس النتيجة لمنتخب تايلاند الوصيف.

كرة القدم العربية

تحديثات حية

وخسر منتخب الإمارات أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الثانية، وشهدت المجموعة نفسها تفوق المنتخب الياباني في مباراته الأولى أمام المنتخب الصيني بهدف نظيف، والمنتخب الكوري. ويتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، بنفس رصيد منتخب اليابان وصيف البطل. ويشهد اليوم الثالث لبطولة آسيا تحت 23 عاماً، افتتاح منتخب الكويت مشواره بمواجهة منتخب فيتنام، فيما سيلعب منتخب أوزبكستان أمام منتخب ماليزيا بحثاً عن فوزه الأول في البطولة.

ملاحظة: هذا الخبر فوز السعودية وخسارة الإمارات والعراق تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!