أخبار العراق

بلاسخارت في إحاطتها الأخيرة: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بلاسخارت في إحاطتها الأخيرة: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 16:29:04 . والان الى التفاصيل.

قدمت رئيسة بعثة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، إحاطتها الأخيرة في اجتماع مجلس الأمن الدولي، اليوم الخميس، عبر التلفزيون، قبل مغادرتها النهائية للعراق، وبذلك تختتم مهامها التي بدأت في كانون الثاني/يناير 2018.

وقالت بلاسخارت: “إننا نشهد عراقاً صاعداً في مجالات تقديم الخدمات وإعادة الإعمار”، مضيفة أن “العراق 2024 يتطور بسرعة”.

وأضافت: أن “هناك حاجة ملحة لإجراء انتخابات في إقليم كردستان”، موضحة أن “الأجواء الأمنية في العراق أصبحت أكثر استقرارا”.

ومن المقرر أيضا أن تغلق البعثة “بناء على طلب عراقي، مع بقاء المنسق المقيم لأعمال الأمم المتحدة”. وسيشمل الإغلاق دوائر الانتخابات والشؤون السياسية وحقوق الإنسان، وجانين بلاسخارت ستغادر العراق اليوم”.

 

بلاسخارت في إحاطتها الأخيرة: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة

ملاحظة: هذا الخبر بلاسخارت في إحاطتها الأخيرة: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بلاسخارت في إحاطتها الأخيرة: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بلاسخارت في إحاطتها الأخيرة: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!