أخبار العراق

أراضي صلاح الدين تحتفل بمواليدها الجديدة.. فواكه الصيف تدخل الأسواق بألوان برّاقة (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أراضي صلاح الدين تحتفل بمواليدها الجديدة.. فواكه الصيف تدخل الأسواق بألوان برّاقة (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-11 12:19:29 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

بدأت أصناف الفواكه الصيفية تدخل الأسواق العراقية، حيث بدأت الألوان الخضراء والبرتقالية، التي تبشّر بقدوم الصيف ومحاصيله، تنطلق من الأراضي الزراعية والبساتين صوب الأسواق لتزيّن الموائد الصيفية للعوائل العراقية.

تمثل فواكه التفاح الأخضر الصغير والمشمش و”الكَوجة” ذات الألوان الخضراء والبرتقالي، يضاف لها التكي والطماطم والبطيخ والرقي مزيجًا لأيقونة الفواكه الصيفية، ويتطلع لها العراقيون سنويًا مع حلول موسم الصيف.

وبدأت محافظة صلاح الدين تجمع محاصيلها بفرح شديد كمن جاءه مولود جديد، خصوصًا بعد السنوات القليلة الماضية من الخسائر بسبب شح المياه والجفاف، فيما يتطلع المزارعون الذين بدأوا يحمّلون محاصيلهم الصيفية للنزول بها الى الأسواق، الى غلق الحدود ومنع دخول المحاصيل المستوردة تجنبًا لكسر الفرحة والحاق خسائر جديدة بهم.

 

أراضي صلاح الدين تحتفل بمواليدها الجديدة.. فواكه الصيف تدخل الأسواق بألوان برّاقة (صور)

ملاحظة: هذا الخبر أراضي صلاح الدين تحتفل بمواليدها الجديدة.. فواكه الصيف تدخل الأسواق بألوان برّاقة (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أراضي صلاح الدين تحتفل بمواليدها الجديدة.. فواكه الصيف تدخل الأسواق بألوان برّاقة (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أراضي صلاح الدين تحتفل بمواليدها الجديدة.. فواكه الصيف تدخل الأسواق بألوان برّاقة (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!