اخبار شعبنا المسيحي

رسالة الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة اليوم الدولي للأخوّة الإنسانية 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسالة الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة اليوم الدولي للأخوّة الإنسانية 2024  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

أنطونيو غوتيريش :

في هذا اليوم الدولي للأخوة الإنسانية، نحتفل بروح الاحترام المتبادل والتضامن التي تجمعنا وتجعل منا أسرة بشرية واحدة.

سوى أن هذه القيم توجد اليوم على المحك وأي محك. فعالَمنا تشوبه الانقسامات والنزاعات وعدم المساواة. وقد استفحل فيه التمييز واستشرى.

ومن الواجب علينا أن نتكاتف لحماية حقوق الإنسان وتعزيزها، ولمكافحة خطاب الكراهية والتطرف العنيف، والوقوف في وجه مَن يجنون من الخوف المكاسب.

ولنا أن نستلهم إعلان ”الأخوّة الإنسانيّة من أجل السلام العالمي والعيش المشترك“ – الذي صدر عن قداسة البابا فرنسيس وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر – فنعملَ من أجل عالمٍ يسود فيه الحوار والتراحُم وتُصان فيه الكرامة الإنسانية.

فلنجدد إذن التزامنا برأب ما فرقته الانقسامات، وبتعزيز التفاهم الديني والتعاون بين الناس مهما كانت ثقافاتهم ومعتقداتهم.

ولنشقَّ معاً طريقاً نحو عالمٍ أكثر سلماً وعدلاً ووئاماً لما فيه مصلحة الجميع.

 

 

رسالة الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة اليوم الدولي للأخوّة الإنسانية 2024

ملاحظة: هذا الخبر رسالة الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة اليوم الدولي للأخوّة الإنسانية 2024 نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسالة الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة اليوم الدولي للأخوّة الإنسانية 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسالة الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة اليوم الدولي للأخوّة الإنسانية 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!