اخبار الرياضة

الجولة 22 من دوري نجوم العراق.. الشرطة يسعى للتشبُّث بالصدارة أمام الميناء اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجولة 22 من دوري نجوم العراق.. الشرطة يسعى للتشبُّث بالصدارة أمام الميناء اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يسعى الشرطة للحفاظ على صدارته عندما يواجه الميناء، اليوم الأحد، في الخامسة والنصف عصراً، على ملعب الشعب الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم.

ونجح القيثارة في اجتياز الاختبار الأخير بفوزه على نفط الوسط بهدف نظيف، فيما خسر السفانة أمام الكرخ بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأمل الأخضر في الحصول على النقاط الكاملة من أجل البقاء في القمة ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه الذي فاز به في النسختين السابقتين.

بدوره، يتطلع الفريق البصري للظهور بشكل مختلف عن المباراة الماضية، من خلال تقديم أداء جيد يؤهله للحصول على نتيجة إيجابية تحفزه على التقدم في التصنيف.

ويحتل الشرطة صدارة الدوري برصيد (48 نقطة)، فيما يحتل الميناء المركز الثالث عشر برصيد (26 نقطة).

وفي مباراة ثانية، سيكون الزوراء مرشحاً للفوز عندما يلعب أمام أمانة بغداد، نظراً للفروق الفنية، إلا أن ذلك لن يكون كافياً لتحقيق الهدف المحدد للاعبي النورس، الذين يجب عليهم بذل الجهود داخل المستطيل الأخضر. من أجل تجاوز مباراة اليوم بنجاح على أمل الصعود إلى المركز الثالث.

ويحتل الزوراء المركز الرابع برصيد (34 نقطة)، فيما يحتل أمانة بغداد المركز التاسع عشر برصيد (14 نقطة).

من جهته، يحل زاخو ضيفاً ثقيلاً على نوروز في ديربي الشمال، حيث يتطلع فريق الخابور للعودة إلى طرق الانتصارات بعد تعادله سلبياً في الجولة السابقة أمام دهوك. لكن طموحاته ستصطدم بمعنويات ممثل محافظة السليمانية الذي يقدم أفضل مستوياته تحت إشراف المدرب ولي كريم.

ويحتل زاخو المركز الثالث برصيد (34 نقطة)، فيما يأتي نوروز في المركز السادس برصيد (33 نقطة).

 

الجولة 22 من دوري نجوم العراق.. الشرطة يسعى للتشبُّث بالصدارة أمام الميناء اليوم

ملاحظة: هذا الخبر الجولة 22 من دوري نجوم العراق.. الشرطة يسعى للتشبُّث بالصدارة أمام الميناء اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجولة 22 من دوري نجوم العراق.. الشرطة يسعى للتشبُّث بالصدارة أمام الميناء اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجولة 22 من دوري نجوم العراق.. الشرطة يسعى للتشبُّث بالصدارة أمام الميناء اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!