اخبار عربية وعالمية

الحرس الثوري الإيراني يحذر من دعم “إس*رائي*ل” عبر الانترنت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحرس الثوري الإيراني يحذر من دعم “إس*رائي*ل” عبر الانترنت  . والان الى التفاصيل.

حذرت استخبارات الحرس الثوري الإيراني، الأحد، من دعم الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في الفضاء الافتراضي (الإنترنت).

وقالت المخابرات في بيان لها، بحسب ما نقلت وكالة مهر: “على إثر الأعمال الوحشية والعدائية التي يقوم بها الكيان الصهيوني الغاصب في مجال إبادة الشعب الفلسطيني المظلوم والأعزل، فضلا عن الهجمات على إيران”. المواقع الدبلوماسية واغتيال القادة العسكريين، نشاط بعض الصفحات الافتراضية الداعمة للكيان الصهيوني يحمل مشاعر الأمة الإيرانية العظيمة، ولذلك نود إبلاغ مواطنينا الأعزاء أنه إذا رأيتم أي نشاط يدعم الكيان الصهيوني الجهة في الفضاء الافتراضي، إرسال المعلومات والمواصفات الخاصة بالصفحات المذكورة والقائمين عليها إلى قسم التقارير العامة في موقع جرداب في أسرع وقت ممكن.

وشددت المخابرات على أنه سيتم التعامل مع مرتكبي هذه الأعمال بحسم وفقا للمواد 6 و7 و8 من “قانون مكافحة الأعمال العدائية التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد السلم والأمن”.

المصدر: RT ووكالات

 

الحرس الثوري الإيراني يحذر من دعم “إس*رائي*ل” عبر الانترنت

ملاحظة: هذا الخبر الحرس الثوري الإيراني يحذر من دعم “إس*رائي*ل” عبر الانترنت نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!