اخبار منوعة

تجسيد منى زكي «أم كلثوم» يثير الجدل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تجسيد منى زكي «أم كلثوم» يثير الجدل  . والان الى التفاصيل.

حالة من الجدل الواسع شهدتها الساحة الفنية المصرية والعربية خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تناولت وسائل الإعلام المسموعة والمرئية تفاصيل مشروع سينمائي جديد من بطولة النجمة المصرية منى زكي.

السيرة الذاتية لكوكب الشرق تجسدها أم كلثوم، ويقود العمل المخرج مروان حامد، ويكتب السيناريو الكاتب أحمد مراد.

وفور الإعلان عن الأمر، نشأت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصة للنقاش بين روادها، حيث أكد البعض أن منى زكي لم تكن تصلح لتقديم شخصية أم كلثوم خاصة أنها لم تنجح في تقديم شخصية السندريلا. سعاد حسني، على حد تعبيرهم.

في المقابل، رأى قطاع آخر من الجمهور أن الفنانة المصرية كانت مناسبة لتجسيد أم كلثوم لما تتمتع به من كاريزما غامرة وموهبة مميزة، مما ساعدها على تقديم كافة الشخصيات والأدوار بتألق.

نقدي

وكشف الناقد الفني أحمد رمضان متولي، عن رأيه في هذا الأمر، خلال تصريحاته، وأكد بدوره أن منى زكي غير مناسبة لتجسيد أم كلثوم بسبب اختلافات كبيرة في الملامح والبنية الجسدية.

وردا على هذا الجدل، هاجم عدلي سمير، حفيد الشيخ خالد شقيق كوكب الشرق أم كلثوم، بشدة الفنانة المصرية منى زكي، إذ قال في تصريحات إعلامية إنه منزعج من عدم أخذ رأي الأسرة قبل التحضير. الفلم.

وأبدى «حفيد» كوكب الشرق اعتراضه الشديد على تصوير زكي لسيرة أم كلثوم، مؤكدا أنها لا تناسب الشخصية على الإطلاق، ناهيك عن أن طولها أقل من أم كلثوم، على حد تعبيره.

دفاع

هذا الموقف المثير للجدل دفع السيناريست المصري مدحت العدل للدفاع عن منى زكي، وقال خلال تصريحاته إنها مجتهدة ومتميزة، وستحقق نجاحا كبيرا في تجسيدها لشخصية أم كلثوم. وقال السيناريست المصري في نص: “منى زكي نشطة وتدرس وستنجح بشكل كبير. وفي الوقت نفسه ستسافر إلى باريس، وفي كل مكان، للتصوير، تماماً كما فعلت أم كلثوم، وأنا على ثقة أن العمل سيكون جيداً».

تجسيد منى زكي «أم كلثوم» يثير الجدل

ملاحظة: هذا الخبر تجسيد منى زكي «أم كلثوم» يثير الجدل نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : تجسيد منى زكي «أم كلثوم» يثير الجدل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تجسيد منى زكي «أم كلثوم» يثير الجدل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!