اخبار الرياضة

مؤقتا.. الشرطة يعتلي صدارة الدوري بفوزه على كربلاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مؤقتا.. الشرطة يعتلي صدارة الدوري بفوزه على كربلاء  . والان الى التفاصيل.

تمكن نادي الشرطة، اليوم الجمعة، من الفوز على نادي كربلاء ضمن مباريات الجولة الـ28 لدوري نجوم العراق ويحتل صدارة الدوري مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة القوة الجوية والنصر. منى غدا.

وشهد ملعب كربلاء الدولي مجريات المباراة، التي انتهى الشوط الأول منها بتقدم الشرطة لكربلاء بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب بسام شاكر في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن القيثارة من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمود المواس في الدقيقة 58، وقبل لحظات من انتهاء المباراة تمكن كربلاء من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب كريم بيطاريف من ركلة جزاء في المرمى. الدقيقة 91 من المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر الشرطة الترتيب برصيد 64 نقطة، فيما يحتل كربلاء المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

 

مؤقتا.. الشرطة يعتلي صدارة الدوري بفوزه على كربلاء

ملاحظة: هذا الخبر مؤقتا.. الشرطة يعتلي صدارة الدوري بفوزه على كربلاء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مؤقتا.. الشرطة يعتلي صدارة الدوري بفوزه على كربلاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مؤقتا.. الشرطة يعتلي صدارة الدوري بفوزه على كربلاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!